أحيا الفنان ​الإمارات​ي ​حسين الجسمي​ حفلاً في ذكرى تأسيس الإتحاد، ضمن إحتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ49، وذلك على مسرح المجاز، إلى جانب عدد من الفنانيين منهم ​أريام​ و​فيصل الجاسم​، وعريب و​جاسم محمد​.
تم الإحتفال ضمن الإجرائات الإحترازية اللازمة ل​فيروس كورونا​، وتم نقله للمرة الأولى عبر كافة القنوات الفضائية في دولة الإمارات بشكل مباشر، وافتتح الجسمي الإحتفال بأغنية "أعز الناس" من أشعار الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، تبعها بمجموعة كبيرة من أغنياته الوطنية والعاطفية.
وعبر حسين عن سعادته بالإحتفال باليوم الوطني لدولته، وعلق قائلاً: "تبتسم القلوب وتفرح في يوم الفخر والعزة، مجدّدين فيه قولاً وفعلاً الولاء والانتماء للوطن والقادة، محتفلين بإنجازاتنا بكل شموخ وحب .. إحتفلنا مع الجمهور في مسرح المجاز بالشارقة بسيرة الوطن الحافلة بالمحبة والعطاء والإنسانية، ورسمنا لوحة وطنية بألوان علم الإمارات".
يذكر أن الحفل تم ريعه دعماً لمبادرات "مؤسسة القلب الكبير"، التي أسستها قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، والمعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين حول العالم.