فاجأت المرشدة السياحية والناشطة على يوتيوب ​بسنت نور الدين​ متابعي أحداث فعاليات ​مهرجان القاهرة السينمائي​ وذلك لدى مشاركتها في افتتاحه وظهورها على السجادة الحمراء للمرة الأولى.
وعبّرت بسنت عن فرحتها بمشاركتها صورة لها التقطت في الحفل وبدت فيها مرتدية فستاناً طويلاً حتى الكعبين ضيق عند الخصر وبقصة واسعة تميز بفتحة الـ"v" مرتدية معه سترة بلون الأوف وايت، كما اعتمدت على الحجاب الستان، بستايل "اللفة السورية" التقليدية، مع مكياج بسيط للغاية. وعلقت عليها :"أنا وقفت على الريد كاربت، أول مرة أكون ضيفة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته ال42 .. حدث سعيدة جدا بمشاركتي فيه لأول مرة كواجهة للسياحة و في مكان ثقافي وسياحي عريق في دار الأوبرا المصرية .. التنظيم كان جميل والأجواء مبهجة جدا .. ورسالة فنية بتساعد على تنشيط السياحة بوجود مشاركات اجنبية و عربية بأعمال محترمة .. فرصة لتنشيط السياحة و لتبادل كبير للثقافات في بلدنا العظيم مصر، شكرا رئيس المهرجان محمد حفظي وشكرا د.إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة".
وتصدرت بسنت محركات البحث بإطلالتها وقد نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تدور حول نفسها وعلقت عليه :"البِروِتة على السجادة الحمرا".
إشارة إلى أن زواج بسنت و​معز مسعود​ دام لستة أشهر فقط بعد انفصاله عن زوجته الأولى ملكة جمال المحجبات سارة التي تزوجها عام 2003، أما الزيجة الثالثة لمعز مسعود فكانت من الممثلة المصرية ​شيري عادل​ وبعد انفصاله عنها تأكد خبر علاقة مسعود بالممثلة المصرية حلا شيحا.