عبّر الممثل الإماراتي ​علي الطاهر​ عن سعادته بالنجاح الذي حققه الفيلم الكوميدي "​نحس اكس لارج​"، والذي جسد فيه دور البطولة مما شكل تحدياً كبيراً بالنسبة له قال في هذا النطاق: "الفيلم كان من بطولتي وتحملت العبء الأكبر، ولم يكن معي نجم يساعدني، ما شكل لي تحدياً كبيراً".

وأضاف: "بفضل الله نجحنا ولاقى العمل متابعة كبيرة في الإمارات، ونسبة مشاهدة هائلة في نتفليكس، ليتربع على عرش توب 10.. حيث كنا في المركز الأول وبقينا لفترة طويلة، والبعض شاهده أكثر من 4 مرات".

من جهة أخرى، أبدى علي سعادته بالمشاركته في مسلسل "بنات الماريونيت" كأول مسلسل سوري إماراتي له: "أشارك حالياً في مسلسل بنات الماريونيت، وأنا معجب كثيراً بالعمل، حيث النص قوي وجميل وكوميدي، وفيه رسالة هامة، وأشعر بالفخر بالتواجد فيه".

وتابع: "ألعب دور شاب يحب المال، أقابل بطل العمل فيحان فأحاول أن أتحصل على المال منه، لكن بعد معاشرته ومعرفة معدنه، قررت مساعدته، فغيرت حياته للأفضل ووجهته للطريق الصحيح، ونشاهد في العمل نهاية جميلة في الإمارات وسوريا".

يذكر ان مسلسل بنات الماريونيت يضم عدد كبير من نجوم الكوميديا في سوريا والامارات منهم "أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري، صفاء سلطان، أندريه سكاف، محمد خير الجراح، روعة ياسين، طارق مرعشلي ، رواد عليو، رنا شميس، رضوان قنطار، ناهد الحلبي، سحر فوزي ، جمال العلي ، روبين عيسى جوليا الشواشي ، حمد الكبيسي، علي الطاهر ، سارة العمراني ، حسام الشاه وحسام تحسين بيك"