انتهى الخلاف بين الممثل المصري ​أحمد السقا​ والفنان المصري ​تامر حسني​ وذلك على خشبة مسرح دار الأوبرا حيث أقيم حفل افتتاح مهرجان القاهري السينمائي الـ42 مساء اليوم الأربعاء، وقد حرص الفنان ​أشرف عبد الباقي​ الذي قدم للحفل على أن يصلح بين الفنانين
وقام عبد الباقي بالطلب من تامر حسني أن يعتلي خشبة المسرح ليقدم فقرته الغنائية وهو أمر لم يكن مرتبًا، إذْ حضر تامر كي يطلق أغنية جديدة للمهرجان، وهو الأمر الذي أربك الفنان واندهش من دعوة أشرف.
وبالنهاية استسلم تامر حسني وصعد على المسرح، بعدما أقنعه أشرف عبدالباقي بأنهما سيلتقطان “سيلفي” سويًا، وبعد مداعبات بينهما جاءت سيرة الصلح مع أحمد السقا، فقال تامر: “اتخانقنا على الفضائيات وهنتصالح بردوا على الفضائيات”. واستغل تامر حسني الفرصة وقام بمصالحة الفنان أحمد السقا، حيث قام بالنزول من على المسرح واحتضن “السقا” وصافحه أمام الجميع ليكون المهرجان سببًا في فض النزاع الذي نشب بينهما. وانطفأت أضواء الحفل في المسرح وبدأ تامر حسني في إطلاق أغنيته التي قام بتحضيرها خصيصًا لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، من خلال أغنية “الدنيا زي فيلم”، والتي قدمها بشكل استعراضي وسط عدد كبير من الحضور والفنانين.