استقبل ​جيمي فالون​ مقدم برنامج ​The Tonight Show​ ليلة أمس الثلاثاء ، النجمين ​كيانو ريفز​ و​أليكس وينتر​ في حلقة جديدة من برنامجه للحديث عن كل ما يتعلق بفيلم ​3 Bill and Ted​".
واستذكر نجما "Face the Music" الرابط القوي الذي يجمعهما وهو حبهما للدراجات النارية قبل أن يشاركا في "Bill and Ted’s Excellent Adventure".
وقال وينتر: "أصبحنا أصدقاء خلال دائرة الاختبار الشاقة". وفي حديثه عن الفيلم الذي عرض للمرة الأولى من 30 عاماً، قال فالون ، "لقد كانت ثقافة البوب ​​في أفضل حالاتها" ، قبل الكشف عن علبة حبوب "بيل وتيد" القديمة.
وكشف ريفز أنه تعلم بالفعل العزف على مزمار القربة Bagpipes ، والثيرمين ، والمزيد من أجل “Bill and Ted Face the Music”. قال ريفز مازحا: "لكوننا ممثلين ، أردنا فعل ذلك". "يمكنني عزف نوتة واحدة على كل هذه الآلات."
وحول تأليفهما للأغنية التي ستنقذ العالم ضمن أحداث الفيلم أحرج جيمي فالون الضيفين بقوله إنهما قد ألفاها في هذا الجزء ولكن أجابه كيانو أنهما لم يؤلفاها بعد وضحك وينتر قائلاً ستفضح القصة وتحدثا عن كواليس وتحضيرات الفيلم الذي يرتقبه الجمهور والذي أصبح متاحاً حالياً عند الطلب وعلى إحدى المنصات الرقمية.
وكشف كيانو ريفز أن فيلم مايتركس 4 سيحتوي قصة حب.(ترجمة الفن)