إنهارت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ وهي تتحدث عن مساندة والدتها لها في مشوارها الفني، قائلةً:"أنا تربيت في بيت كانت الأم فيه الأب والأم والأخت وكل حاجة"، وأضافت:"امي لم تكن تبان في الميديا ولكن امي كانت خلف الكواليس وشهدت كل ذلك وما اعتقد في اي احد ممكن سيكون خلف الكواليس يشوف اللي امي شافته معي".
وتابعت باكيةً:" لا أعرف كيف أشكرها، وأنا آسفة جدا على كل مرة زعلتها، هي كل شيء بالنسبة لي، وكان يجب أن استمع إليها دوما، وأنا آسفة لأنني لم استمع للكثير من كلامها".
وعلقت على الخداع الذي يواجهها في حياتها قائلة: “شو تبغى أكثر أن في شخص قاعد معك على نفس الطاولة وما تعرف شو نيته، يبين لك أنه حابك ، بالنهاية تكتشف أنه حابب شهرتك مش حابك أنت".
وأكملت:"كل أحد يشوف بلقيس على المسرح بإطلالتها المميزة ناجحة ورائعة والجميع سعيد بالنظر إليها، ولكن لا أحد يعرف أن كل هذا قناع يخفي الكثير من المشاكل والاحباطات والحروب وكلام على السوشيال ميديا مؤذي، واشاعات تصيبنا بالأزمات الصحية والنفسية".
وتفاعل المتابعون مع إطلالتها هذه التي كانت ضمن برنامج "ABTalks" بشكل كبير، وكان من التعليقات "دموعك غالية ” و”يالله بلقيس ما أحب أشوف دموعك”. و”منتظرينك ودموعك غالية “، و”عسى دموعك ما تنزل الا بدموع فرح وسعادة يارب”.