حلّ الفنان اللبناني ​كارلوس عازار​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
خلال الحلقة، شدد كارلوس على أهمية الكاستينغ لان الجمهور يعرف إن كان الممثل أمام الكاميرا يليق به الدور او لا وأكد على اهمية معهد الفنون الذي تعلم منه الكثير خصوصاً من الاستاذ غبريال يمين الذي لا زال يمتلك علاقة وطيدة به وهو مستشاره الاول.
وتابع كارلوس ان ليس كل خريجي معهد الفنون يمتلكون الموهبة كما ان هناك العديد من الممثلين الذين لم يدرسوا فإيلي صنيفر لم يكن خريج معهد فنون ولا حتى ابراهيم مرعشلي.
وكشف كارلوس انه ضد ان يطل الممثل في العديد من الاعمال في فترة قصيرا خوفا من ان يمل الجمهور منه وتابع كارلوس مشيرا الى انه يعمل على توقيت معين لعرض مسلسلات لكي يشتاق اليه المشاهد.
كما تحدث كارلوس عن مسيرته الغنائية، وكيف استعاد ثقته بنفسه بعد برنامج "​ديو المشاهير​"، في وقت كان قد نسي أنه تلقى دراسات في الموسيقى في المعهد الوطني العالي للموسيقى، وقال انه في البداية عانى بسبب الادارة السيئة لأعماله، قبل أن يلتقي بشخص عرف كيف يدير أعماله، لكن ذلك حصل بعد أن اتخذ قراراً بعدم انفاق مبالغ مالية كثيرة على إنتاج الاغنيات.
وأعطى كارلوس رأيه بمسلسل "ثورة الفلاحين"، وقال إن العمل رفع من المستوى كثيراً، وتحدث عن دور "رامح" الذي جسده الممثل باسم مغنية، كما وتحدث كارلوس عن الموضوع الذي اشار إليه باسم سابقاً، وهو عن وضع بعض الممثلين مساحيق تجميل بشكل كثيف على الكاميرا. وعلق كارلوس على تجربته مع الممثلة ​ماغي بو غصن​ بعد كل الاعمال التي قدماها سوياً، فهل يجتمعان على الشاشة مجدداً؟
وتكلم كارلوس عن دوره في مسلسل "الغربة" البعيد كل البعد عن شخصيته، حتى أنه كره نفسه خلال تجسيده هذه الشخصية التي كرهها الناس أيضاً.
وكشف عن تفاصيل مسلسل "​لا حكم عليه​" الذي يضم مجموعة من الممثلين، منهم قصي خولي وفاليري أبو شقرا وطوني عيسى وكارول الحاج وأسعد رشدان.. وقال كارلوس إنه يحاول التنويع في أدواره من أجله ومن أجل الجمهور.
وقال كارلوس إنه ضد هجرة الممثلة ​نادين نسيب نجيم​ من لبنان، بل هو مع بقائها، على أمل أن يجتمعا سوياً في عمل جديد. كما تكلم عن أداء الفنانة ​هيفا وهبي​ التمثيلي، وقال إنها تمتلك كمية إحساس كبيرة وموهبة قوية تظهر خلال تجسيدها الدور.
ومن ناحية أخرى أشاد كارلوس بالمسلسلات المصرية، وقال إن هناك عدداً كبيراً من الممثلين الذين يستمتع بمشاهدتهم، منهم ​نيللي كريم​ و​غادة عبد الرازق​، كما رد على الإنتقادات التي كثرت ضد الممثلة ​رانيا يوسف​، وقال إنها حرّة في ما تفعله طالما هي مرتاحة ومقتنعة به.
لمعرفة كل ما قاله كارلوس يمكنكم متابعة الحلقة كاملة في الفيديو .