بعد قراره بمقاضاتها بسبب سخريتها منه ووصفه بـ"أقرع"، ردّت ال​إعلام​ية الكويتية ​مي العيدان​ على الممثلة المصري ​أحمد بدير​ مجدداً، ووشنت هجوماً لاذعاً عليه، واصفة إياه بـ"أقرع" مجدداً.
وعلّقت مي على هذا القرار في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وكتبت: "أحب أرد على هذا الخبر، أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحة من 7 صباحًا توكل على الله، قضيتك خسرانة من الآن؛ لأن القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلاً".
وأضافت: "وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت القرع، وأنت فعلا أقرع وفي مليون مقطع في مسرحياتك وأنت تضحك الناس على قرعتك، ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها إهانة اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصورة وارجع اقولك اللي ما اطاوله بإيدك طاوله برجلك".
وتابعت مي: "أنت شعرك مو مثل رشدي أباظة لحواجبك وأنا نسبت شيء ليس فيك أنت شوف صورتك جنبي وشوف إذا أنت أقرع واللا بشعر، بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعرة، بس عشان اتعرف إني ديمقراطية نشرت رد بنتك وردك وخليت التعليقات مفتوحة ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي 6 وافهم بالقانون وحافظته".