بدأت قصة حب الممثل المصري ​عمرو يوسف​ والممثلة السورية ​كندة علوش​ خلف الكاميرات، قبل أن يتحقق الدور الذي جسداه، ويصبحا ثنائي في الحياة الواقعية.
ويعد هذا الثنائي من أشهر الثنائيات في الشرق الأوسط، وقصتهما بدأت قبل سنوات وأصبحت اليوم أقوى من أي وقت مضى، فهما يدعمان بعضهما ولا يقبلان إنتشار أية شائعة عنهما.



التعارف
بداية العلاقة كانت ضمن نطاق العمل، حين إجتمعا في مسلسل "​عد تنازلي​" عام 2014، وجسدعمرو يوسفدوركندة علوش،الذي تنقلب حياته ليرتكب العديد من الجرائم، ويضع زوجته في أزمات متعددة.
عرض هذا العمل في الموسم الرمضاني، وحقق نجاحاً كبيراً حينها، وإستقبل البطلان في العديد من اللقاءات الإعلامية، وأكدت كندة أن عمرو واحد من الممثلين المصريين، الذي تحبهم وتفضل العمل معهم.

بداية أخبار الارتباط
كان مسلسل "عد تنازلي" نقطة تحول في علاقةعمرو وكندة،ونشأت صداقة قوية بينهما، ثم إجتمعا في أعمال أشعلت الحديث حول وجود علاقة حب لا علاقة صداقة فقط بينهما، لكن الثنائي قرر عدم تأكيد الخبر أو نفيه، خصوصاً أن كندة كانت لا تزال متزوجة في تلك الفترة، بينما الوسائل الإعلامية كانت تدخل أكثر في التفاصيل، وسيناريوهات كثيرة تم نشرها عنهما، بعضها صحيح والبعض الأخر من نسج الخيال.



بداية نشوء علاقة حب بينهما
كشفكندة علوشفي أحد اللقاءات إن بداية علاقتهما كانت من خلال صداقة قوية، وأنها تحمد الله بأن البداية كانت كذلك، لأن الصداقة تكون صادقة وتدوم، وقالت: "لدينا أفكار ورؤية مشتركة في كل الأمور، ولكن طباعنا مختلفة".
وتابعت: "تأتي الصداقة عند مرحلة لتتحول لغيرة وعاطفة، وعندما حدثت المصارحة بيننا، سعينا لأن يكون الأمر بشكل رسمي، في ظل إحتياج كل منا للآخر".
في ذلك الوقت إنتشر خبر زواجعمرو يوسف وكندة علوش، وظهر أن يوسف متمسك بكندة، على الرغم من أنه كان لها تجربة زواج فاشلة من السيناريست ​فارس الذهبي​، وإنفصلت عنه بهدوء تام في نيسان/أبريل عام 2016، بعد زواج إستمر لـ 8 سنوات. كما أن الأمر تطور أكثر وإنتشرت شائعات تفيد بأن كندة لديها طفلة، وأن عمرو سيتولى رعايتها، الأمر الذي نفاه الثنائي فيما بعد.

زواجهما
عقد عمرو يوسف وكندة علوش قرانهما في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016، وبعد شهرين فقط، وتحديداً في كانون الثاني/يناير عام 2017، إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي الصور الأولى من حفل زفافهما البسيط في مصر، من دون حضور عدد كبير من الناس، وغياب نجوم الوسط الفني.
وقرر الثنائي الإحتفال مرة أخرى بزواجهما بعد 3 أيام من الإحتفال الأول بحفل أسطوري خاص، حضره نجوم من الوسط الفني، في الفندق الذي شهد تصوير مسلسل "​غراند أوتيل​"
وشهد الحفل زفة للعروسين، وظهرتكندة علوشوهي ترقص مع عمرو يوسف والممثلة ​شيرين رضا​ والعديد من النجوم الاخرين، وأثنى المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي على جمال فستانها الثاني، أكثر من الاول.

ولادة "حياة"
في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2018، رُزقعمرو يوسف وكندة علوشبإبنتهما "حياة". وكشفت كندة عن علاقه زوجها عمرو يوسف مع طفلتهم، وقالت: "عمرو ييقضي وقت كبير معها فهو أب حنون.. عليه نظرة عين بتخضني ومرعبة من غير ما ينفعل"، مشيرة إلى أنها شديدة الغيرة عليه.
ولا ينشر الثنائي صوراً لإبنتهما، ويفضلان إبقاءها بعيدة عن الأضواء.

شهرتهما وحب الجمهور لهما
الى جانب شهرتهما، يعدعمرو يوسف وكندة علوشثنائي جميل الشكل، وقد أتى ذلك لمصلحتهما، فتم الإستعانة بهما للظهور في إعلانات للعديد من المستحضرات، وتم إستضافتهما في أكثر من لقاء، للتحدث عن علاقتهما وقصة حبهما.

شائعة الطلاق خلال الحمل
في عام 2018، فوجئ جمهوركندة علوشبخبر إنفصالها عن زوجهاعمرو يوسف،والذي إنتشر سريعاً في وقت كانت هي حامل بطفلتهما الأولى، ولكن تم التأكد أن الخبر مفبرك ولا صحّة له، وأن إنتشار هذه الشائعة يعود إلى فيديو مفبرك على "يوتيوب" بعنوان "انفصال السورية كندة علوش عن عمرو يوسف وانهيار كندة"، يتحدّث عن منشور قديم لعمرو يوسف، ترويجاً لأحد أعماله الدرامية وقتها.