أخيراً وبعد طول انتظار طرحت ​ناتالي سلوم​ الشابة الطموحة التي عرفناها، كنجمة على مواقع التواصل الاجتماعي وبشغفها بعالم الجمال والموضة، مجموعتها الخاصة بالمستحضرات التجميلية التي عملت عليها لفترة طويلة جداً.

ناتالي من أصول لبنانية وسويسرية وتشيلية فأثر ذلك على رؤيتها الفريدة المتعددة الثقافات بشكل كبير لهذا المشروع الجديد، حيث صممت منتجاتها وفقًا لاحتياجات وتطلعات كل امرأة وتقول في هذا النطاق : "لطالما ألهمتني النساء اللواتي يمكن أن يصبحن على طبيعتهن دون عوائق ، وسيركز خطي دائمًا على إبراز نوع الجمال الطبيعي الذي تتمتع به كل امرأة!"

المجموعة الاولى ​The Coffee Collection
يتكون خط الإنتاج الأول لناتالي بيوتي من مجموعة رائعة من أقلام الكونتور والهايلايتر التي يطلق عليها اسم مجموعة القهوة أو The Coffee Collection . استوحت هذه المجموعة من جميع تدرجات ألوان القهوة الشبيهة من الفانيليا إلى الموكا مع ضرورة ان يكون استخدام هذه المستحضرات عملية وطبيعية وناعمة مع الاشارة الى ان هدف ​Natalie Beauty​ تلبية جميع أنواع البشرة ولونها. ان التركيبة نباتية مبتكرة وخالية من البارابين والتلك واللانولين وملمسها حساس للغاية ولكنه فعال بشكل لا يصدق. يتم تصنيع جميع منتجات Natalie Beauty في إيطاليا من قبل رواد الصناعة بأقصى قدر من العناية والاهتمام بالتفاصيل.

ما الذي يجعل مجموعة القهوة فريدة من نوعها؟
تُعد مجموعة Coffee Collection فريدة من نوعها بأكثر من طريقة ، فمثلاً جميع منتجات Natalie Beauty نباتية من المكونات الطبيعية الأكثر رواجًا في صيغتها المميزة فهدفها ليس التجميل فقط بل تعتني ببشرتك من الداخل. اضافة الى ذلك فان اقلام الكونتور والهايلايتر سهلة الاستخدام ومتعددة الاستخدامات اضافة الى شكلها الأنيق الذي عملت عليها ناتالي لفترة طويلة.