فقدت كرة القدم أحد نجومها اليوم برحيل ​دييغو مارادونا​ إثر سكتة قلبية في المستشفى حيث كان يخضع للعلاج.
ونعى عدد من المشاهير الراحل كلّ على طريقته:
الفنانة ​نوال الزغبي​ كتبت :"شو هالسنة المخيفة 2020 يللي مش عارفة تخلص!!! اليوم العالم خسر اهم لاعب كرة قدم ارجنتيني مارادونا وانا من عشاقه الله يرحمه اسطورة كبيرة".
أما الفنانة ​كارول سماحة​ فعبرت عن حزنها الشديد وعلقت :"جزء من طفولتي مات، لم أكن معجبة بأي لاعب كرة قدم إلا هو، أرقد بسلام دييغو مارادونا" وأرفقت منشورها بصورة للراحل وهو يحمل كأس العالم مكتوب عليها تاريخ ولادته ووفاته".
إليسا​ رثت مارادونا فكتبت :"فقد العالم أسطورة.. كلنا نؤمن بقوة الرياضة مع مارادونا.. كنت حزينة للغاية لرؤية للتحول المحزن للأحداث في حياته.. سيعيش إلى الأبد كبطل في ملعب كرة قدم".
في حين علقت يارا المعروفة بأنها من هواة متابعة كرة القدم كاتبة :"رحِمَ الله الأسطورة مارادونا سوف تبقى صورته خالده في أذهان الجميع".
باسل خياط كتب :"وداعا مارادونا ...لست انا الوحيد من علق صورتك وراء باب الخزانة ولست انا الوحيد من ادخر مصروفه ليشتري لك صورا مميزة ولست انا الوحيد من استعار شخصيتك في لعبة الشارع وصرخ غوووووول ما_را_دو_نا حين يحرز هدفا ولو بالصدفة ولست أنا الوحيد من ردد (لم أسجل بيدي )جملتك الشهيرة ولست أنا الوحيد من احتفظ بقميصك الارجنتيني حتى لو كان مشجعا لفريق آخر ولست أنا الوحيد من دافع عنك وانت في الارجنتين حينما قالوا انك تزداد قصرا كل سنة ١ سم ولست انا الوحيد من عشق الأرجنتين لاسمك ولست انا الوحيد من تشاجر مع زميله في المباراة وقال له (شو مفكر حالك مارادونا) ولست انا الوحيد من بكى عند خسارتك ولست انا الوحيد من جلبت سعادة الى بيته في وحدته ولست انا الوحيد من ارتبط اسمك وصورتك ببيتي ومدرستي ورحلتي وعملي وشارعي ومواصلاتي ولست ولست ولست ...وداعا لانك كنت سببا وان لم تدري بما انا عليه الآن".