يواجه الفنان المصري ​محمد رمضان​ أزمة كبيرة وهجوم شرس بسبب الصورة التي انتشرت له مع معجب إسرائيلي أثناء تواجده في دبي، إذ اتهم على إثرها بالتطبيع وألغت الشركة المنتجة تعاقدها معه على مسلسل سيعرض في رمضان 2021.
وانضمت الفنانة اللبنانية ​نورهان​ الى قائمة الفنانين الذين دافعوا عن محمد رمضان معتبرة أن الفنان لا يستطيع أن يدرك جنسية جميع المعجبين الذين يلتقطون الصور معه، ونشرت نورهان صورة لمحمد رمضان مع إبنه وعلّقت عليها كاتبة :"إذا إنت مشهور وإجا حدا تصور معك بمكان عام بتسألو شو جنسيتك؟" وتابعت بالقول: "عفكرة هو كتير متواضع وطيب وجدع وبيتصور مع كل العالم".
ويشار الى أن محمد رمضان عبّر عن خيبة أمله من الشركة المنتجة بعد فسخ التعاقد معه، كاتباً عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي، ثقتي في الله نجاح".