قدمت المغنية العالمية الشهيرة ​جينيفر لوبيز​ أمس استعراضاً غنائياً ثنائياً برفقة النجم الكولومبي ​مالوما​ خطف الأنفاس وكان حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك ضمن حفل توزيع جوائر الـ AMAs أو American Music Awards الذ أقيم أمس الأحد على مسرح مسرح مايكروسوفت بولاية لوس أنجلوس الأميركية.
من الملابس إلى الشعر إلى الرقص على الكرسي والإضاءة ، بدا أداء جينيفر لوبيز مألوفًا جدًا للبعض. وبدأت وسائل التواصل الاجتماعي على الفور في الإشارة إلى أوجه التشابه مع أداء بيونسيه في حفل توزيع جوائز غرامي 2014 مع زوجها مغني الراب جاي زي.
ارتدت لوبيز بدلة سوداء مع فتحات لأغنية "Pa 'Ti" و "Lonely" مثلما فعلت بيونسيه عندما غنت "Drunk In Love" في Grammys. اعتمدت كلتا المرأتين أيضًا قصات الشعر القصيرة والمبللة ورقصتا بحماس ضمن إضاءة ملونة.
وقد تواصلت CNN مع ممثلي كلتا المرأتين للتعليق. وأشارت قلة من الذين دافعوا عن أداء لوبيز إلى أنه تم استدعاء بيونسيه عدة مرات على مر السنين لإنتاج فن يشبه أعمال الآخرين ، كان آخرها العام الماضي مع بعض مقاطع الفيديو الموسيقية لألبومها "The Lion King: The The Gift."(ترجمة الفن)