بخطوة لافتة هذا العام، شاركت مجموعة متحف سرسق المعروف كموطن للأعمال فنية التراثية في معرض "بحبك يا لبنان" الذي يستمر في أسبوعه الثالث والأخير في دبييوميا، بأحد مطاعم الجميرة من الساعة 12 ظهراً الى الساعة 9 ليلاً، حتى 28 نوفمبر، خصوصاً أن المتحف يعتبر واحداً من أبرز المعالم الحضارية في العالم العربي ويتميز بأقوى نقاط الجذب على المستوى الثقافي والفني.


وبالتزامن مع عيد الاستقلال اللبناني يستضيف المعرض مجموعة جديدة من المصممين والحرفين اللبنانيين وعلى رأسهم مجموعة من المصممين التابعين لمتحف سرسق العريق، وستحرص مجموعة متحف سرسق المؤلفة من عدة مصممين حائزين على ألقاب وجوائز عالمية لقب وجميع المشاركين في الأسبوع الأخير من المعرض على تقديم أرقى الأعمال الحرفية واليدوية من مختلف القطاعات الصناعية اللبنانية، والتي تتنوع ما بين الأزياء، المجوهرات، الأدوات منزلية، التحف الفنية وغيرها.
ونظراً للدمار الكبير الذي لحق بالمتحف جراء الإنفجار الذي هزّ العاصمة بيروت في الرابع من آب، ستكون أرباح مجموعة متحف سرسق المشاركة في المعرض مخصصة لإعادة بناءه وإحياء القيم التراثية التي يمثلها.
وفي تحية إلى روحها، سيتم خلال المعرض عرض أعمال المصممة اللبنانية هلا الطياع المعروفة بمجوهراتها المميزة وخاصة تصميم خريطة لبنان والتي قضت في إنفجار بيروت.