في عيد ​الإستقلال​ اللبناني، مجموعة من المشاهير اللبنانيين كتبوا على صفحاتهم على موقع التواصل الإجتماعي.

الفنان ​عاصي الحلاني​ نشر أغنيته قلن إنك لبناني ، وكتب تعليقاً:"رغم كل الاجواء والظروف الصعبه يأتي يوم استقلال لبنان ليذكرنا جميعاً ان الوطن اكبر من كل التحديات والأنقسامات وبان الأمل موجود طالما الحياة مستمرة.. كل استقلال ولبنان وطننا الحبيب وجيشنا الباسل بالف خير".
الفنانة ​لورا خليل​ كتبت:"الله يمرِّق هالأزمة على خير ويرجع وطنّا لبنان يللي من منحبّو من صميم القلب سيِّد حرّ ومستقل ونعيش بسلام على أرضه بعيدًا عن المشاكل السياسيّة والإقتصاديّة ."
الممثل ​مازن معضم​ كتب:"الله يمرِّق هالأزمة على خير ويرجع وطنّا لبنان يللي من منحبّو من صميم القلب سيِّد حرّ ومستقل ونعيش بسلام على أرضه بعيدًا عن المشاكل السياسيّة والإقتصاديّة ."
الفنان ​وسام الأمير​ نشر صورة تجمع رجال الإستقلال، وعلّق:"عيد الاستقلال...ذكرى جميلة بي وطن اسمه لبنان يوماً ما ستدرك يا وطني أن ذلك الثائر احّبك اكثر من هولاء الثرثارين والمنافقون ٢٢ تشرين الثاني ١٩٤٣ هؤلاء هم رجال الاستقلال رئيس بشارة الخوري/رياض الصلح/سليم تقلا/ مجيد ارسلان/كميل شمعون/عادل عسيران/حبيب ابي شهلا".
الفنان ​سعد رمضان​ كتب :"الاستقلال الحقيقي هو لما نشوف هالفاشلين ، المجرمين اللي عنا معلّقين عالمشانق ، وعم يتحاسبو ع كل شي عملو بشعبهن . الله يحمي لبنان".
الممثلة ​كارمن لبس​ كتبت:"بعيد الاستقلال ما فيي غير حس بغصة عإستقلال فقدناه من زمان، ومش رح يرجع غير لما ما يبقى ولا لبناني وفاءه لزعيمه أكبر من وفاءه لوطنه.. أوقات بحسّ بعمرنا مش رح نوصل لهالحلم".
الفنان ​مروان الشامي​ استعان بجمل من أغنيته الجديدة بمناسبة عيد الإستقلال فكتب:"ايه منحبّك بضلّ حبّك بالقلب بقيان... بالمشارق بالمغارب الأحلى يا لبنان".