أطلق الفنان ​محمد حلاني​ أغنية رومانسية منذ ثلاث سنوات بعنوان "مأكّد"، وكانت أول أغنية خاصة له في مسيرته الفنية، وأطلق العام الماضي أغنية بعنوان "أصلي"، ويستعد حالياً لطرح أغنية بعنوان "أنا الكينغ".
وقدم حلاني الكوفر بإحساس كبير لأغنيتي الفنان ناصيف زيتون "مش عم تظبت معي" و"شو حلو"، وأيضاً لأغنية الفنان ​ملحم زين​ "ضلي اضحكي".
عائلته "حلاني" جعلت الكثيرين يعتقدون أنه من أقرباء الفنان ال​لبنان​ي ​عاصي الحلاني​، إلا أنه لا قرابة عائلية بينهما.
موقع "الفن" كان حاضراً خلال تصوير كليب محمد "أنا الكينغ" بإدارة المخرج فهد بكير، وكان لنا معه هذا اللقاء، فتحدث عن العمل الجديد، وعن أسباب غيابه عن الساحة الفنية لفترة، وعما إذا كان إسم عائلة الحلاني ساعده في الإنتشار، وأبدى رأيه في العديد من الامور الفنية، والظروف التي نمر بها حالياً.


اهلا بك عبر موقع الفن أخبرنا عن عملك الجديد.
أشكر موقع الفن على الإهتمام وعلى هذه المقابلة، والعمل الجديد هو أغنية "أنا الكينغ"، من كلمات ​محمد اسماعيل​، لحن وتوزيع موسيقي ​حسين عودة​، تسجيل الأرز بروداكشن. هذا أول فيديو كليب أقدمه، وأتمنى أن ينال إعجاب كل الناس.

فترة الغياب ما كان سببها؟
الغياب كان بسبب السفر والأعمال في الخارج والحفلات التي أحييتها، اضافة الى أني كنت أحضر لعمل جديد، آملاً دائما أن ينال رضا الناس لأن هذه مسؤولية كبيرة.

هل ساعدك إسم عائلة الحلاني في الإنتشار أكثر؟
ساعدني قليلاً لأن تاريخ هذه العائلة كبير، ولكن صوتي وشخصيتي هما من جعلاني أدخل قلب المستمع.

هل تابعت برنامج "ذا فويس سينيور"؟ وما تعليقك على مشاركة الفنان ​عبدو ياغي​ فيه والتعليقات التي تابعناها على مواقع التواصل الإجتماعي؟
"ذا فويس سينيور" تترأسه لجنة تحكيم من أسماء كبيرة وعملاقة، منها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والأستاذ ​هاني شاكر​، والنجمة ​سميرة سعيد​، وريس الأغنية اللبنانية ملحم زين، أما بالنسبة للفنان الكبير عبدو ياغي فهو من أجمل الأصوات التي لم تنل حقها، وأنا مع الظهور الدائم على الشاشة لأن الناس تنسى بسرعة.

هل سبق أن كتبت عملاً خاصاً بك؟
كلا، ولكني أحياناً أجد في نفسي شاعراً ملهماً يحمل بداخله كلمات مؤثرة جدا.

كيف واجهت فيروس كورونا؟ وماذا فعلت خلال الحجر المنزلي؟
عدت من السفر في وقت الحجر، وكنت أتحضر لأعمال وأقوم بتسجيل بعض الأغاني في الستوديو، والوقت المتبقي أمضيته في الجبل مع الطبيعة في ظل الأجواء النظيفة، وأتمنى أن يتخذ الجميع أقصى الاجراءات الإحترازية من الفيروس.

من يساعدك في إنتاج أعمالك الغنائية؟
الانتاجات صعبة جدا هذه الفترة، ولكني أحاول جاهداً أن أستمر رغم كل الصعوبات.

تابعنا مؤخراً قضية السيدة ​ماجدة الرومي​ وفرقة Kimaera التي قدمت أغنية الرومي "يا ست الدنيا يا بيروت" على طريقتها الخاصة، ما تعليقك؟
أعتبر السيدة ماجدة الرومي من أهم وأكبر الفنانات في لبنان، وحتى في العالم، وهي فنانة فريدة، وأغنية "يا ست الدنيا يا بيروت" جميلة فقط بصوتها الحنون، وأتمنى على كل من يريد أن يقدم هذه الأغنية بصوته، أن يحافظ على نفس المستوى الذي قدمت فيه الرومي الأغنية، لأن هذا العمل وطني بامتياز.