توفي الخبير في الإعلان والإعلام والكاتب اللبناني ​رمزي نجار​ متأثراً بإصابته ب​فيروس كورونا​، وعمد شقيقه الكاتب اللبناني ​مروان نجار​ إلى نعيه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ونشر مروان صوراً لشقيقه رمزي وعلّق بالقول:"شقيقي الأصغر والكبير ذلك المارد "المميّز" الجميل رمزي صِرنا بلا حكمته وحنانه "أقفرت دنياي" فبأيّ ذكاءٍ بأيّ نفاذ رؤية وبُعد رؤيا بأيّ سحرٍ وخبر سعيد بقي لي أن أفرح الآن"؟
وتفاعل عدد من النجوم اللبنانيين مع رسالة مروان، إذ قدموا له التعزية، من بينهم الفنان ​زين العمر​ الذي كتب:"الله يرحم روحو ... خبر محزن ومؤسف تعازينا لك استاذ مروان وتعازينا الحارة لكل العائلة الكريمة المسيح قام".
الممثل ​وسام صباغ​:"خسارة كبيرة بس الكبار يرحلوا ، الله يرحموا ويصّبر قلبكن عالفراق".
وأيضاً الممثل ​مازن معضم​:"تعازي الحارة، لترقد روحه بسلام".
يُذكر أنّ الراحل حاصل على ماجستير في الاتصال الجماهيري، وبكالوريوس في الأدب المقارن والتعليم من "الجامعة الأميركية في بيروت".
ألّف عدة كتب أهمها: "فكرٌ على ورق" عام 2018، و"الحركة والسكون: الإعلام والقضاء" 2016، و"وجهة نظر وسفر: الإعلام التواصل والربيع العربي"، وله العديد من الدراسات والتحليلات لصناعة الإعلانات، كما أنتج برامج تلفزيونية تعليمية، منها برنامج "المميزون" الذي كان يعرض على قناة LBCI.