كشف الفنان المصري بهاء سلطان، اسباب ابتعاده عن الفن لمدة 6 سنوات بعد أزمته مع المنتج نصر محروس وقال ان هذا الابتعاد ساهم في حفظه للقرآن الكريم كاملاً :" ربنا كرمني وحفظت القرآن، ودي أحلى حاجة حصلتلي".


وعبر سلطان عن سعادته بدعم الجمهور له خلال الفترة الماضية، وقال انه مر بفترة صعبة حتى انه لم يكن يستمع إلى الأغاني بسبب شعوره بالحزن والضيق مما حصل معه وابتعاده عن المجال الذي يحبه وتابع:"ممكن أسمع مزيكا تركي، بسمع الشيخ محمد رفعت، والطبلاوي وغيرهم".
أما عن تفاصيل خلافه مع محروس قال: "الحكاية كلها ابتدت مع محروس إنه كان هناك بعض الأغاني، وتم الانتهاء منها في ألبومي سنة 2014، وصورنا في لبنان وكان معانا نصر محروس، وكمان كان معانا نبيل وتوبة وسومة ودياب، وكل واحد منا سافر يومين ثلاثة للتصوير ثم يعود، وبعد الانتهاء كنت أنا في الفترة دي بنتهي من ألبومي الديني أيضًا، في نفس العام".
وتابع: "كنا متفقين إن الألبوم سيتم عرضه بالأسواق في عام 2015، ونصر محروس قالي وقتها أنا مش مطمنلك أنت هتسيبني وتمشي، وأنا أخبرته وقتها إن بينا عقد، وقلت له أنا معاك وبينا ألبوم آخر، وأغانينا ناجحة".
كما نوه بهاء ان نصر كان يريد تجديد العقد معه واتفقا على ذلك لكن بعد فترة أخبره أنه لن يجدد العقد وسيتم فقط تحرير ملحق للعقد القديم وهو ما اغضب بهاء.