لا شك أن الفنانة ​الإمارات​ية أحلام​ من أكثر الفنانات الناجحات في ​الخليج​، والتي أثارت الجدل بشفافيتها وصراحتها بمواقفها وعلى صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
نسلط الضوء في هذا المقال على الناحية العاطفية من حياتها، فكيف تعرّفت على زوجها بطل ​قطر​ في الراليات ​مبارك الهاجري​، وتزوجا وتخطيا معاً كل المشاكل؟


كيف تعرف الثنائي؟

كانت العاصمة ال​لبنان​ية ​بيروت​ وجه السعد على أحلام ، فقد تعرفت على زوجها مبارك الهاجري هناك، وكانت قد أتت الى بيروت لإحياء حفلة في الأونيسكو ضمن الأسبوع الثقافي، وكان هو قد حضر الحفلة لكنها لم تره.
بعدها تم دعوتهما الى أحد المطاعم من قبل المخرج ​سيمون أسمر​ ورأته هناك.
وقالت أحلام إن مبارك لفت نظرها، كونه رجل وسيم وكل الشابات ينظرن إليه، إلا أنه فاجأها عندما أشار اليها بإصبعه وطلب منها المجيء إليه، وعندما إقتربت منه قال لها: "هل تعرفين ان الله خلقك من اجلي؟ فصدمت هي، وبعدها فتح محفظته وأخرج منها صورها.
وسألته "ماذا تريد مني"، فقال لها إنه يريد إعطائها رقمه، فردت بالنفي مشيرة الى أنها لا تأخذ أرقاماً من أحد.

اللقاء الثاني

في اليوم التالي، ذهبت أحلام الى مطعم بمنطقة الروشة في بيروت، فإلتقت به أيضاً عندها إقتربت منه وتسألت عن سبب هذه اللقاءات "بالصدفة"، وطلب منها أن يعزمها على الشاي، فقبلت.
وصُدمت أكثر عندما رأته الى جانبها في الطائرة، فتبين أنه سأل عن موعد سفرها، وحجز مقعداً له على هذا الأساس.
تعترف أنها أحبته في اللحظة التي رأته فيها، وأنها تغار كثيراً عليه خصوصاً أن هناك العديد من المعجبات اللواتي يحاولن التواصل معه، إلا أنها تكون في المرصاد لهن، وهو أيضاً يغار عليها وتزيد الغيرة مع الوقت، ويسافر معها بين الحين والاخر.

معارضة الأهل بسبب زوجته الأولى

رفضت عائلة مبارك الهاجري زواجه من أحلام، لكونها فنانة، خصوصاً أنه كان متزوجاً من إبنة عمه، ولديه إبن يبلغ منها، لكنه أصر على الزواج من احلام لشدة حبه لها، خصوصاً أنه كان من المعجبين بفنها، وحكت أنه ناداها في إحدى حفلاتها التي حضرها وحين ذهبت إليه، وجدته يحتفظ بصورة لها داخل محفظته.


زواجهما

بعد عدة لقاءات، قالت أحلام لمبارك إنه إذا فعلاً يحبها، يجب أن يطلب يدها من أخواتها، وأضافت أنه بعد بضعة أيام أخبرها شقيقها بتقدم عريس قطري للزواج منها، من دون أن تعلم أنه مبارك، وعندما عرفت هويته شعرت أنها ستطير وقبلت على الفور .
بعد قصة حب، قرر الثنائي الزواج وتحديداً في عام 2003، وقضيا شهر العسل في لبنان، وتعترف أحلام أنها كانت زوجته الثانية، إلا أنه طلق زوجته الأولى لاحقاً.
وقد رزقا بـ3 أولاد، هم فاهد وفاطمة ولولوة.

من يصرف على البيت؟

في احدى المقابلات سُئلت أحلام من يصرف على البيت كونها هي من أغنى الفنانات، فردّت: "نحن ما عنا حريم تصرف على البيوت .. زوجي رجل اعمال وعندو شركاته وهو معروف ومن عائلته".
وأضافت أنه من يوم زواجهما، وهي تحصل على راتب شهري منه، وهي تحترم هذا الأمر فيه.

شائعات الطلاق

بين الحين والأخر تنتشر أخبار طلاق هذا الثنائي الشهير، ومنها كان في عام 2019، حين تصدر وسم "طلاق أحلام من زوجها" على موقع التواصل الإجتماعي، ورفضا لفترة التوضيح أو التصريح، ليتضح لاحقاً أن الموضوع بعيد عن الحقيقة.
وفي عام 2021، إنتشرت الشائعات أيضاً بعد أن تداول العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وسم "​ طلاق الفنانة أحلام​ " وتصدر الترند.
الموضوع لم يمر مرور الكرام، خصوصاً أن محبي أحلام إتحدوا بوجه هذه الشائعات، وعبّروا عن غضبه لتداول هذا النوع من الأخبار من دون التأكد من صحتها، ليرد زوجها بطريقته الخاصة على هذه الشائعات وعلّق على صورة نشرها مع أحلام ، قائلاً: "يا حبيبتي يالغاليه ام فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي".

أزمة الخليج تجبرهما على مغادرة الإمارات

أدت الخلافات السياسة بين الدول الخليجية عام 2017، الى قطع العلاقات الدبلوماسيّة بين قطر والإمارات والبحرين والسعودية، ونشر مبارك الهاجري وقتها على صفحته مقولة، جاء فيها: "من كان الله معه فما فقد أحداً ومن كان الله عليه فما بقي له أحد".
منشور الهاجري الذي أتى في إطار الأزمة الخليجية لم يمر بسهولة، وكشف وقتها الإعلامي المصري ​محمد الغيطي​ أن "السلطات الإماراتية طلبت من أحلام ومبارك مغادرة الأراضي الإماراتية في غضون 48 ساعة"، إستناداً إلى قرار حظر الإمارات التعبير عن التعاطف مع قطر، مشيراً إلى أن "أحلام في موقف لا تحسد عليه".

تعرض مبارك الهاجري لوعكة صحية

في عام 2020، تعرض مبارك الهاجري لوعكة صحية نقل على إثرها الى المستشفى، وكشف عن تفاصيل ما حدث معه مشيراً إلى أنه شارك في سباق "بايكر رايدر"، لأنه من عشاقه، وفي لحظة توقفه لم يقف وقفة صحيحة، الأمر الذي تسبب في سقوطه وإصابة قدمه في منطقة قريبة من البحر، فنقل الى المستشفى ودخل غرفة العمليات وخضع لعملية تكللت بالنجاح.