أكدت معلومات خاصة لموقع "الفن" ان ثمة مساعي تحاول تحقيق المصالحة بين الفنانة اللبنانية هيفا وهبي والمنتج المصري ​محمد السبكي​ بعد الازمة التي حصلت بينهما عقب إيقاف تصوير فيلم "ثانية واحدة" بسبب أزمة حادة دارت بين الطرفين داخل موقع تصوير العمل، وقيل حينها ان وهبي اعترضت على بعض الترتيبات اللوجستية فغضب منتج فيلمها وحصل تراشق كلامي بينهما.
وأفادت المعلومات ان الطرف الذي دخل لانجاز المصالحة لم يتمكن من حلحلة الازمة التي من الواضح انها ستبقى عالقة طالما ان كل جهة متمسكة بموقفها.
وكانت هيفا قد شرحت موقفها عقب توقفها عن تصوير الفيلم قائلة: "انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من قبل الشركة المنتجة" على حدّ ما جاء في بيان توضيحي لها نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وأعلنت فيه : "أتراجع عن استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة". أعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل."
وأطلقت هذا التعليق بعد الدعوى التي رفعها ضدها محمد السبكي في نقابة المهن التمثيلية، بسبب ظهورها كضيفة شرف في مشهد واحد بفيلم "خير وبركة"، وهو من إنتاج شقيقه أحمد السـبكي، ومن بطولة علي ربيع ومحمد عبدالرحمن وإخراج سـامح عبد العزيز.