بعد إنتشار خبر إنفصال مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل عن زوجها الفنان المصري تامر حسني، نشرت الفنانة المغربية جليلة فيديو تظهر فيه وهي تحتفل وتقول "الخبر السعيد وصلها" و"الليلة عيد"، علما أنه سبق لها أن ألمحت الى مغازلة تامر حسني لها، ووجهت رسالة مباشرة منذ عامين إلى بسمة، مطالبة إياها بالاهتمام بزوجها لأنه يداوم على إرسال الرسائل إليها.


ونشرت جليلة عدة صور لها وهي ترقص على أنغام أغنية بشرة خير، وقالت :"احتفالات جليلة.. جليلة فرحانة جدا جدا".
وأضافت: مساء الجمال.. مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس وأحتفل".
وتابعت :"ربنا يرزقكم ربع فرحتي.. نفسي أبوس سنة 2020، بسبب هذا اليوم السعيد والجميل، ومفيش أغنية أحلى دلوقتي من بشرة خير".
جليلة عادت ونفت أن تكون قد إحتفلت بسبب إنفصال بسمة وتامر، وقالت :"حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد.. ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز، وبخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لإني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يارب".
ونحن نسأل عن تزامن إحتفال جليلة مع خبر إنفصال بسمة وتامر، اللذين لديهما 3 أولاد، فهل هو مجرد صدفة؟ أم أنه من ضمن الاسلوب غير الإنساني الذي يعتمده العديد من المشاهير للسخرية من وجع زملاء لهم في المهنة.
إشارة إلى أن تامر وبسمة تصالحا، فما هو موقف جليلة من هذا الصلح؟