حلّ الفنان اللبناني ​كارلوس عازار​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
كشف كارلوس عن تفاصيل جديدة عن مسلسل "لا حكم عليه"، من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب اسمر، وإنتاج شركة الصباح، وقال إنه فخور بهذه الشركة وبشركة إيغل فيلمز اللتين تبذلان مجهوداً كبيراً لتطوير الدراما.
وقال كارلوس انه يجد المخرجة نادين لبكي ممتازة واختيارها للكاستينغ من الاشخاص العاديين مدرسة بحد ذاته، وهي استطاعت أن تعالج مواضيع أفلامها بطريقة نظيفة، يتخللها بعض المواقف الكوميدية.
وصرح كارلوس بأن كل النجمات اللواتي شاركن في مسلسل "الهيبة" يلقنَ بالممثل تيم حسن، لكنه شاهد بعض حلقات الجزء الاول والثالث ورأى ان كل من نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور أبدعتا في التمثيل، وهو يحبهما ويفتخر بهما.
وتحدث كارلوس عن الممثل ومقدم البرامج عادل كرم، وقال انه يفضله في التمثيل، كما اشار الى انه عندما شاهد فيلم "القضية 23" لم يتخيل ان يعطى الدور سوى لعادل كرم، وأشار كارلوس الى ان عادل لا ينافس الممثل ومقدم البرامج هشام حداد، فهو لا يتخيله في التراجيديا، بل يراه في الكوميديا، كما قال كارلوس انه يحب برامج هشام حداد ويعتبره ناجحاً.
قال كارلوس إن لديه ضعفاً تجاه "أبو علي" أي الفنان ​ملحم زين​ وصوته والذي يمتلك طاقة غير طبيعية وطيبة لم يتخلّ عنها، رغم كل النجاحات التي حققها، وقد اختبرها كارلوس في موقف من الممكن أن يكون ملحم لا يذكره. وأكد كارلوس أن كرسي لجنة التحكيم تليق بملحم.
أما عن اشتراك الفنان ​عبدو ياغي​ في "ذا فويس سينيور"، فاعتبر كارلوس ان كل انسان حر في ان يفعل ما يريد، وهو سعيد بهذا الاشتراك، ولم يقلل أحد من قيمة ياغي، علما انه ليس الفنان الوحيد المعروف ببلده الذي اشترك في البرنامج.
وتحدث كارلوس عازار عن سبب عدم انتشاره في الغناء مثل التمثيل، وقال إن الامور في مجال الاعلام الرقمي والانترنت أصبحت أسهل اليوم، لكن في السابق كان الانتاج أكثر، أما اليوم فأصبح أقل.
وأشار كارلوس الى انه أخذ الكثير من والده الفنان ​جوزيف عازار​، الا ان جوزيف لم يضع كارلوس في الواجهة، بل علمه ان يتكل على نفسه، وقال له "دبر راسك".
وقال كارلوس إن أغنيات المهرجانات لا تجذبه، مشيراً الى أن بعض الفنانين يقصدون إثارة الجدل بأغنيات مستفزة بهذه الكلمات، أما هو فيختار الأغاني التي يؤديها بمعايير معينة، وسعيد بما يقدمه.
وأضاف أنه ألّف 4 ألحان لا يعرف إن كان هو سيغنيها أو غيره، منوهاً بأنه عندما يلحن يرى الفنان الذي يليق به هذا اللحن، وقال :"لدي 4 ألحان، واحد أرى ​وائل كفوري​ يغنيه، والثاني ملحم زين وإثنان لناصيف زيتون".
وقال كارلوس إن المستقبل الدرامي هو للمنصات الإلكترونية، وتحدث عن مسلسل "​دفعة بيروت​" الذي حقق نجاحاً لافتاً في الخليج، كما رد على إنتقادات الإعلاميين لبعض المشاهد الجريئة في العمل.