تشارك الممثلة اللبنانية ​غنوة محمود​ في حلقة مسلسل "​نمرة اتنين​" والتي تحمل عنوان "​الناحية التانية​" من اخراج ​طارق العريان​.
وعن هذه التجربة تقول في حديث خاص مع موقع الفن : "القصة اجتماعية دراما للمرة الأولى نشاهد قصة مثلها والحلقة رائعة وتتناول موضوع حقيقي وحساس وتخص كثير من الناس. انا ضيفة بالحلقة ولكنها إضافة كبيرة لي لانها مع المخرج طارق العريان وكل فريق العمل كان رائعا، وكانت الحلقة قد حصدت نسبة اعجاب كبيرة من الناس ".
وهي من بطولة الممثلة المصرية صبا مبارك والتي تظهر في حياة رجل متزوج (الممثل عمرو يوسف) لتقلبها رأسًا على عقب، وقد انطلق المسلسل على منصة "شاهد"، وستعرض منه حلقة جديدة كل يوم خميس.
الحلقة الأولى من إخراج طارق العريان، وسيناريو وحوار سما عبدالخالق، وتدور القصة حول حب وصداقة جمعت بين عُلا وشريف، إلّا أن الروتين أصبح خطرًا يهدد زواجهما.
الجدير ذكره ان مسلسل نمرة اتنين دراما اجتماعية تتناول كل حلقة قصة مستقلة ومنفصلة عن الأخرى، ولكل حلقة مخرج وكاتب وأبطال مختلفين، المسلسل فكرة آدم عبدالغفار، وأخرج حلقاته كل من: آدم عبدالغفار، طارق العريان، تامر محسن، يسرى نصر الله، هاني خليفة، هادي الباجوري، محمد شاكر، أنس باطهف، ومن تأليف آدم عبدالغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سماء عبدالخالق وسارة طيبة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين من بينهم: منى زكي، منة شلبي، ماجد الكدواني، إياد نصار، نيللي كريم، شيرين رضا، أحمد مالك وصبا مبارك.