حلّ الإعلامي اللبناني فراس حليمة ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.


يعتبر فراس ان الإعلامي نيشان هو عميد الاعلام الفني، وأن العديد من الاعلاميين تأثروا به بعد برامجه الـ talk show مع الفنانين، وقال فراس إنه يميل الى مدرسة نيشان، لكنه لم يحبه كثيرا في البرامج الاجتماعية، وذلك لسبب ذكره في الحلقة.
ورد فراس على كلام المخرج ناصر فقيه عن مصممة الأزياء داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش، وقال انه لم يفهم سبب استخدام ناصر تلك العبارات، لكن في الوقت نفسه شعر فراس هو ايضا انه مستفز بالصورة التي نشرها رامي، والتي أحدثت هذا الجدل. وتابع مشيرا الى ان هذه الصور لن تؤثر على كل ما بناه رامي اجتماعياً وبأعماله الخيرية.
وتحدث فراس في هذه الحلقة عن علاقته بالفنانة اللبنانية إليسا، وقال إنه حزين لأن الحظ والظروف لم يحالفانها في ألبومها الأخير "صاحبة رأي"، على الرغم من أن النجاح كان حليفها من بداياتها، وأضاف أنها "بتكبّر القلب"، وهو واثق أن الالبوم سيحقق نجاحاً أكبر لاحقاً، وكشف عن رأيه بمواقفها السياسية.
وقال فراس ان الفنان راغب علامة صاحب قضية، على الرغم من ان وضعه المادي ممتاز، ولو لم يكن حريصاً على حقوق الناس لما انتقد السياسيين، بل كان حافظ على علاقته بهم، خصوصا انه شخصية عامة ولا بد من ان يلتقي بهم. ورد فراس على انتقاد البعض لهجرة ابني راغب من لبنان، فما الذي قاله؟
وقال فراس إنه رافق الفنان اللبناني وائل كفوري في العديد من السفرات والرحلات، فماذا كشف عن تصرفات وائل خصوصاً مع الجنس اللطيف؟
وتحدث فراس عن علاقته بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي وما يميزها عن غيرها، ولكن ماذا كشف عن تصرفاتها في البيت ومع أصدقائها؟
لمعرفة كل ما قاله الإعلامي فراس حليمة، تابعوا المقابلة كاملة بالفيديو.