معظم الشابات حول العالم يحلمن بزفافهن والفستان الذي سيرتدينه في هذا اليوم السعيد. البعض منهن يصيب في الاختيار وتكون الاطلالة مميزة على الرغم من اختلاف الاذواق والبعض الاخر لا تكون اختيارهن على قدر التوقعات لكن تبقى العروس ملكة في يومها مهما ارتدت.
ا​لممثلة التونسية درة​ والممثلة المصرية ​هنادي مهنا​ عروستا الموسم بامتياز، كل منما اختارت اطلالة مميزة سندخل في تفاصيلها:

البداية مع درة التي لم تختر فستاناً واحداً بل 3 وكلها من تصميم مصممين عالميين:
الاول اختارته لعقد القران ولاق بها الى حد كبير فهو ضيق على الجسم ليس طويلا ولا قصيرا محتشم ويليق وبالمناسبة. الفستان ابيض لكنه ليس بسيطاً بل فيه حركة مميزة ونقوش على جوانب الفستان كسرت من رتابة الاطلالة كما ان قصة الاكمام المتناسبة مع الفستان اعطت قيمة اكثر للاطلالة المفترض ان تكون الابسط بين اطلالات الزفاف. هذا الفستان كلف حوالى 3200 دولار وهو من تصميمم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد اما بالنسبة للشعر فكان ملائماً للوك والمكياج كان هادئاً يناسب عقد القران.

الفستان الثاني او بالاحرى الفستان الاساسي كان ايضاً من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد وهو ضمن مجموعته الجديدة لعروس 2020 ولعله من الاغلى اذ يصل سهرة الى 340 الف دولار اميركي. هذا الفستان مميز بتطريزاته لكنه اجمل بأشواط من دون الذيل الابيض المصنوع من الستان الذي يغطي تفاصيل العمل الجميل فيه.
الجيد فيه انه عندما اضافت البطانة على الفستان الاساسي لانه في الاصل شفاف ولم يفقد أناقته وهو في الاصل قطعة مميزة لكن الطرحة وتطريزاتها والذيل سببوا زحمة على الاطلالة الا انها بقيت ملكية.

اطلالة درة الثالثة كانت عبارة عن فستان قصير من تصميم مهند كوجاك، الفستان جميل وفكرة ارتداء حذاء رياضي معه على الرغم من انها غريبة لكنها لم تكن مزعجة للنظر لا بل بدت العروس مرتاحة وجميلة في الوقت عينه لكنه كان من الافضل ان تتغير تسريحة شعرها او ازالة الـ Headpiece لانها اصبحت خارج جو الاطلالة.

أما الممثلة هنادي مهنا فاختارت فستاناً وحيداً ليوم زفافها وهو من تصميم المصمم هاني البحيري وحسب الاخير استغرق العمل عليه 6 أشهر مستخدماً 40 الف وردة و60 مترا من التول الفرنسي اضافة الى انه كان مرصعاً بالاماس. الفستان ملكي بامتياز على الرغم من كثرة النقوش والورود التي جعلت الاطلالة مزدحمة بعض الشيء خصوصا مع الطرحة التي وضعت الورود عليها ايضاً فلم تعد واضحة الفكرة في الجزء الاعلى من الفستان.
الاطلالة في الاجمال هي اطلالة العروس في الشرق الاوسط التي لا تحب البساطة وتريد لفت الانظار بقوة عليها في يوم زفافها وهذا حقها ولا شك ان هنادي بدت جميلة للغاية وكانت موفقة بمكياجها وتسريحة شعرها بشكل كبير.