طرح الفنان المصري تامر حسني أغنيته المنفردة الجديدة بعنوان "كرهتني في الحب" وذلك على يوتيوب وفي صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


الأغنية الجديدة من كلمات محمد البوغة والحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر أما الميكس و الماستر فلـ أمير محروس، وهي من ضمن ألبوم تامر الجديد "خليك فولاذي" الذي يتضمن 12 أغنية منها: "جاور السعيد"، "بحبك"، "خليك فولاذي"، "قد الفراق"، "كرهتني في الحب"، "نفس النهاية"، "دور ع الحقيقة"، "أغيب عنك"، "دلوقتي أرتاح"، و"فجأة"، و"تعرف فلان"، و"اختراع"، و"مبطلناش إحساس".
ويقول مطلع الأغنية :"حبيبي الغالي بَعد الأشواق إحنا تمامنا أنا وانت فُراق... كُنت هديه هَديتك بيا لكن شكلك قطّاع أرزاق...كرّهتني في الحب وسيرته وقلبي وطيبته... وشوفت معاك أيام صعبه الله لايعدها... بس في بيتها هروح وانساك... كرّهتني في الحب وسيرته.. وقلبي وطيبته...وشوفت معاك أيام صعبه الله لا يعيدها بس في بيتها هروح وانساك... وابقى قابلني ان حَد بجد عمل رُبع الي عملته معاك حبيبي الغالي بَعد الأشواق إحنا تمامنا أنا وانت فُراق".
كما طرح تامر أيضاً أغنيته الخامسة من الألبوم بعنوان "قولني كلام" مساء اليوم، "قولني كلام"من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع وميكس وماستر: علي فتح الله.