بعد زواج الممثلة التونسية درة من رجل متزوج من إمرأة سابقاً أعادة قضية الفنانات اللواتي رضين أن يصبحن الزوجة الثانية أو "الضرّة"، لذلك جمعنا لكم أبرز النجمات اللواتي خضنَ هذه التجربة في حياتهنّ وأثرن الجدل.

الفنانة الإماراتية أحلام تزوجت من بطل الراليات القطري مبارك الهاجري من النظرة الأولى وهو الذي كان متزوجاً من إبنة عمّه وكان له إبناً عمره 18 عاماً.
الفنانة اللبنانية هيفا وهبي قبلت الزواج من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على الرغم من أنه كان متزوجاً ولديه ولدين من زوجته الأولى وأعلنت هيفا خطوبتها على أبو هشيمة قبل أن تطلب زوجته الأولى الطلاق.

الفنانة المصرية أنغام أثارت الجدل بزواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي كان متزوجاً ولديه طفلان من زوجته الأولى التي عاد إليها مجددا بعد انفصاله عن أنغام.

تزوجت النجمة المصرية شريهان من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، وكان يقيم في مصر، كما كان متزوجًا من صديقتها إسعاد يونس، وبالرغم من ذلك رضيت أن تكون "ضرّة".

أيضاً تزوجت الفنانة المغربية دنيا بطمة من مدير أعمالها محمد الترك وكان وقتها مطلقًا ولديه ثلاثة أولاد، من بينهم الفنانة الصاعدة حلا الترك.