شغلت الإعلامية والممثلة السعودية هبة الحسين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ زواجها من الفنان السعودي عايض يوسف في شهر أيلول/سبتمبر عام 2020، فكثرت المعلومات عنها والأخبار المتداولة حولها، على الرغم من أنها بالأصل وجهاً معروفاً على الشاشات المحلية، وصاحبة خبرة في مجال الإعلام.



نشأتها
ولدتهبة الحسينفي السعودية لعائلة مثقفة للغاية، فوالدها هو مؤرخ وشاعر وحاصل على الدكتوراه في التاريخ الإسلامي.
لم تتحدث هبة يوماً عن الحياتها الخاصة، ولم تكشف يوماً معلومات عنها، إلا بعض المعلومات تشير إلى أنها من مواليد 1993.
درست في مدارس المملكة، وحصلت على شهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي، لكنها كانت تمتلك شغفاً بالعمل الإعلامي، منذ أن كانت صغيرة لذلك شقت طريقها فيه ودرست الإعلام، وحصلت على الماجستير في الإعلام بتخصص "إذاعة وتلفزيون".

مسيرتها
في فترة قصيرة إستطاعت هبة الحسين أن تصبح أحد أهم مقدمات البرامج في السعودية، من خلال تقديمها البرامج الصحية والكوميدية بشكل بارز، خصوصاً أنها بدات مسيرتها في عام 2018.
إلى جانب الإعلام، شاركت هبة الحسين في التمثيل من خلال مسرحية "الذيب في القليب"، التي عُرضت ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وكانت من بطولة الممثل السعودي ناصر القصبي، كما شاركت في مسلسل "مخرَج 7" مع ناصر أيضاً، وعرض في شهر رمضان عام 2020.
وكشفت أنه عرض عليها العمل في مسلسل "ضرب الرمل"، لكنها رفضت بسبب مشاركتها في "مخرَج 7".

برزت هبة الحسين بتشجيع كرة القدم السعودية، وعرفها الجمهور هي وشقيقتها دونا، من خلال تشجيعهما ناديين مختلفين، فهبة معروفة بتشجيعها لنادي الهلال السعودي، فيما تشجع شقيقتها نادي النصر، هذا الأمر جعل العديد من الإعلاميين يستضيفونهما بسبب هذا الإختلاف، من بينهم برنامج "صدى الملاعب"، الذي يقدّمه الإعلامي السوري مصطفى الآغا
تنشغل هبة أيضا في المشاركة بالأعمال الإجتماعية والخيرية، فهي سفيرة الإعلام في جمعية زهرة لسرطان الثدي.

زواجها من عايض يوسف
في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، زف الفنان السعوديعايض يوسفلمحبيه خبر عقد قرانه علىهبة الحسين،وذلك من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب".
وهنأه العديد من الفنانين منهم الفنان السعودي رابح صقر والموزع الموسيقي وليد فايد، والفنان عبد الكريم الحربي، وأيضاً عبدالله الدرويش وغيرهم.
وكان الغريب التنمر الكبير، الذي تعرضت له هبة الحسين والإنتقادات بسبب إرتباطها بعايض يوسف، وكانت أغلب التعليقات حول شكل هبه وأن عايض يستحق أجمل منها، على الرغم من أنها جميلة وناعمة.
ورد عايض​ على الإنتقادات التي تلقاها، مؤكدا حبّه الصادق لها، وقال: "ان تحبي رجلًا له شخصية قوية والوصول لقلبه حلم أكثر النساء ستشعرين بالانتصار في كل مرة يخبرك فيها أنه يحبك"، حتى أن شقيقة هبة تدخلت أيضاً ودافعت عنها، مشيرة الى أن المجتمع مريض وأن هناك بعض الاشخاص لا يريدون سوى السوء للناس.

شائعة الطلاق بعد شهر على الزواج
بعد حوالى شهر على زواجهما، إنتشر خبر طلاق هبة الحسين من عايض يوسف على مواقع التواصل الإجتماعي، مع وسم "عايض يطلق هبه"، فنفى عايض الخبر وكتب على حسابه منشور سخر فيه من مروجي هذا الخبرن وقال: "رجعت البيت حصلت هبه تقول لي عن الهاشتاق قلت أشارك معكم. مدري مين اللي مسوي الهاشتاق بس ما أقدر أقول الا الله يهديه".
وأضاف :"لما تكون شغلهم الشاغل في أبسط تفاصيلك تأكد إنك مبدع وإبداعك ينقلب غيض على من ينافسك او يتمنى انكسارك".