تحدث المخرج إيلي الخولي عن التحديات التي واجهته في تصوير مسلسله الجديد الذي يصوّره بشكل عامودي وقال لموقع الفن أن الفكرة انطلقت قبل الحجر الصحي وكان يخطط لها مع عزّة ونفذ تصوير المسلسل في الحجر الصحي وكان الهدف أن يصوّرروا عملاً جديدا وفريداً وخصوصاً أن عزّة هي مؤثرة مهمّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتريد أن تقدّم لمتابعيها عملاً فريداً وأرادت أن تقدّم مسلسلاً لا يشبه أي مسلسل رقمي آخر وكان اختيار المشاهد وإطارات الصورة المناسبة تحد بحد ذاته مع مدير التصوير رجا إدريس لأن التصوير عامودياً مختلف عن التصوير أفقياً خصوصاً في التصوير عن قرب.


وأشار الى أن أغنية "شو بني" هي تتر المسلسل من كلمات عزّة وألحانها وتوزيع داوود ابراهيم وسيعرض كل يوم أحد وأربعاء على حساب عزّة. وسيشاركها زوجها نور بطولة العمل وسيطل المخرج إيلي الخولي في دور بطولي بشخصية مختلفة.
وعن تشابه إسم البطلة في المسلسل "سما" باسم نادين نسيب نجيم في مسلسل "2020" ردّ الخولي قائلاً: "أنه لم يكن على علم بهذا الموضوع من قبل وأن كتابة الموضوع بدأ من شهر أيّار/مايو وقد تكون صدفة، وعندما كنا نختار الأسماء أردنا أن نختار أسماء جديدة غير مطروحة من قبل".
وما يميّز العمل هو أن حلقاته صغيرة جداً ليتسع على إنستغرام على IGTv، ويتيح للمستخدمين أن يشاهدوا المسلسل عامودياً من دون الحاجة الى قلب الهاتف بوضعية أفقية والعمل لا يشبه أي عمل يعرض على المنصات الرقمية الأخرى.