عبّرت ​الفنانة المصرية بشرى​ في حديث خاص لموقع "الفن" عن سعادتها بنجاح الدورة الرابعة من ​مهرجان الجونة السينمائي​، مشيرة الى أنها وكل القائمين على المهرجان كانوا يعيشون في توتر طوال أيام المهرجان، ويتابعون بإستمرار التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية للمحافظة على صحة الضيوف.
وأكدت بشرى أن نجاح الجونة هو خطوة جيدة للمهرجانات الأخرى، في أن تتحمس وتقيم دورات جديدة، وأيضاً خطوة مهمة في مسيرة الفن والسينما، على الرغم من الصعوبات الموجودة.
وأُقيم حفل ختام المهرجان يوم الجمعة الماضي، وسط حضور كبير من النجوم والفنانين، وأحيت حفل الختام الفنانة التونسية آمال مثلوثي، وذلك بالتزامن مع إحتفالها بإطلاق ألبومها الجديد "يوميات تونس"، وقدمت للجمهور أغنية "حلم".
وكانت مفاجأة الحفل أغنية "دقي يا مزيكا" غناء الفنان اللبناني رامي عياش، والكليب من إخراج مريم الباجوري، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، وهم محمد فراج وأروى جودة ويسرا وليلى علوي وسلمى أبو ضيف وأمينة خليل وباسل خياط وإنجي المقدم وبشرى وناردين فرج وهيلدا خليفة، والذين كانوا حاضرين على المسرح ورقصوا على أنغام الأغنية.
وبعدها تم توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في أقسام مسابقات المهرجان، وهي مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة ومسابقة الأفلام الوثائقية، وبجوائز تتعدى قيمتها الـ200 ألف دولار أميركي.