بعد عرض الحلقة الأولى من مسسلسل "الهيبة الرد"، هنأت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بتعليق لها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، المنتج صادق صباح، صاحب شركة صباح إخوان، بعد أن أشاد في صفحته الخاصة بعمل المخرج سامر البرقاوي والبداية الرائعة للمسلسل، مستذكراً سيرين، قائلاً: "أحيي المخرج المميز سامر البرقاوي على هذه البداية الرائعة لمسلسل الهيبة الرد وعلى سلاسة ربط الأحداث بين الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث وهذه الحلقة.

فخور بأداء نجمنا تيم حسن وبالنجم عادل كرم وجميع الممثلين المشاركين. وأحيي النجمة سيرين عبد النور الحاضرة الغائبة عن هذا الجزء".
وعلّقت سيرين على المنشور في صفحتها الخاصة، متمنيةً التوفيق لكل فريق العمل، قائلةً: "مبروك استاذ صادق ولكل فريق العمل الله يوفقكن".
يذكر أن "الهيبة - الرد" من تأليف وسيناريو وحوار مجموعة كُتّاب هم سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصّار، وسيم قزق، يزن طربية، وإخراج سامر البرقاوي، ومن بطولة تيم حسن، ديمة قندلفت، منى واصف، سعيد سرحان، محمد عقيل، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، أويس مخللاتي، نزيه يوسف، ناظم عيسى، ختام اللحام، جان دحدوح، ليلى قمري، أسعد حطاب، ولاء عزام، وبمشاركة بيار جماجيان، فؤاد حسن، أندريه سكاف والإعلامية عبير شرارة.