طرح الفنان القطري غانم شاهين مؤخراً أغنية "جرحك" والتي هي من ألحانه، وتعليقاً على الأغنية قال شاهين إن تجربته في التلحين ليست الأولى له، بل سبق له أن لحّن الكثير من الأغاني، وما يميز هذه الأغنية هو أنها جاءت بعد توقفه عن غناء وتلحين الأغاني العاطفية لحوالى الخمس سنوات، وكشف أن توقفه عن تلحين الأغاني العاطفية لم يمنعه من التواجد في الساحة الغنائية، وتحديداً في تقديم الأغاني الوطنية التي تعاون فيها مع الكثير من الشعراء المميزين في قطر، وقام بتلحين بعض منها.


وأضاف شاهين في حديثه لجريدة "الراي" الكويتية قائلاً :"جرحك من كلمات الشاعر القطري المعروف يوسف علي الحميد،، توزيع مهند سيف، إيقاعات إبراهيم حسن، وتريات تامر الفيضي، وتم تسجيلها بين قطر والقاهرة. وسبب عودتي لطرح أغنية عاطفية من جديد، هو بسبب شعوري بأنني (طوّلت الغيبة) على جمهوري في تقديم مثل هذا اللون الغنائي، خصوصاً أنه يترقّب مني مثل هذه الأغاني التي اعتاد عليها في فترات سابقة".
وختم شاهين قائلاً :"طرحي للأغنية، لم يكن بالأمر الغريب على من يعرفني في الوسط الفني، ولكنّهم تفاجأوا بجمالية العمل عندما استمعوا إليه، لذلك تلقيت ردود أفعال إيجابية ومشجعة من شخصيات كثيرة مختلفة، والحمد لله بمجرد أن أطلقتها، وبعد أيام عدة، حازت إعجاب الجمهور، وحقّقت نسبة مشاهدة عالية".

وعن جديده قال: «لدي نصوص غنائية كثيرة أقوم بانتقاء الأفضل بينها، وأعد جمهوري بأغنية لا تقل عن الأغاني السابقة لناحية الفكرة والمضمون والألحان والتوزيع، ولكن حالياً أنا منشغل بالتحضير لعمل وطني لمناسبة اقتراب الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر».