تألقت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ بثلاث إطلالات حتى الآن في برنامج ​The Voice Senior​ ونالت اعجاب النقاد ومتابعي أخبار الموضة برقيّها وحسن اختيارها لاطلالة الاعلان الترويجي بالأبيض، والاغنية الافتتاحية بفستان ذهبي، ولوك أول 3 حلقات خلال تجارب الأداء بالفستان الأسود، إضافة الى ذلك تركز نجوى على اطلالاتها اليومية وفي المقابلات التي تطل بها بين الحين والآخر، فما كان من موقع الفن الا التواصل مع الستايلست ​سيدريك حداد​ الذي تعاون مع شمس الاغنية اللبنانية، وأضاف لجمالها جمالاً.
فما الذي كشفه عن كيفية اختياره لإطلالات الفنانة نجوى كرم؟

ذكر لنا سيدريك سابقاً أنه كان مطلوباً من إدارة برنامج المواهب ان تكون اطلالة كل من الفنانتين نجوى كرم وسميرة سعيد باللون الابيض في الإعلان الترويجي، ولان هذا الاعلان سيظهر كثيرا على التلفزيون، لم يكن بوسع سيدريك اختيار لوك تنتهي موضته بعد فترة قصيرة، لذلك لجأ الى فستان كلاسيكي لا تنتهي صلاحيته، وقال : السيدة نجوى تحب هذا النوع من الفساتين الذي يحدد الخصر، ولذلك اخترنا الفستان الضيق في الجزء الاعلى، والذي يصبح أوسع في الجزء الاسفل منه، ولكي لا تكون الاطلالة بسيطة، أحببت أن تكون هناك حركة على الكتفين، لذلك اخترت الفستان off-shoulder.

بالنسبة للفستان الذهبي الذي ظهرت به في الاغنية الافتتاحية للبرنامج، كان الـ theme يحتم اختيار لوك بهذا اللون، وتابع سيدريك في هذا النطاق: هذا الفستان ذو الكتف الواحدة تم اختياره مطرزاً كله لانها ارتدته على مسرح، وعامل الابهار مطلوب هنا، هذا اللوك يشبه نجوى أيضاً، فهو ضيق عند الخصر وراقٍ مثلها. وتابع: عملنا أيضاً على لوكها الجديد من ناحية قصة الشعر لتبدو مختلفة في كل مرة ونضيف روح جديدة له.

الفستان الأسود الذي اختاره سيدريك لنجوى لكي تطل به في حلقات تجارب الأداء، كانت له معايير محددة إتبعها، وقال: أولا كرسي لجنة ذا فويس ولونه الاحمر يحتم ان يكون اختيار اللون مدروساً، ولذلك اخترت الاسود، ولانها ستكون جالسة معظم الوقت، اردت ان تظهر حركة لافتة على الكاميرا عند منطقة الصدر، لذلك اخترت فستاناً معلقة به حبات اللولو والـ Swarovski.

من ناحية التعاون مع نجوى، قال سيدريك انه خلق نوعاً من علاقة ثقة معها، خصوصا انه يعمل معها منذ سنوات عديدة :"انا اعرف ماذا تحب وهي تعرف ما هو ستايلي لذلك يتم الاختيار بالتنسيق بيننا لنكون نحن الاثنان راضيين 100% عنه". أما عن الاطلالات الـ casual التي يختارها لنجوى فقال: يظن البعض ان هذا الامر اسهل، لكن في الحقيقة كله صعب، خصوصا انها فنانة Class A فيجب ان تكون كل اطلالة لها مدروسة، في حين انها لا تملك الوقت لكي تركز على كل هذه التفاصيل، لذلك تستعين بأصحاب الخبرة، وهنا يكمن التحدي في أن تكون دوماً متألقة وأنيقة ومناسبة للمكان الموجودة فيه.
وعبّر سيدريك عن حماسه الكبير لإطلالتي نجوى اللاحقتين في برنامج The Voice Senior لانهما تشبهانها ويحبهما كثيرا، على أمل أن يحبهما الجمهور أيضاً.