صوّرت نجمة برنامج "X-Factor" الفنانة المغربية ​ماريا نديم​، قبل فترة الجزء الأول من فيديو كليب أغنيتها الجديدة في لبنان تحت إدارة المخرج اللبناني كفاح بلاني، على أن تستكمل تصوير الجزء الثاني منه في المغرب، بحسب ما علمنا مؤخراً.
كاميرا موقع "الفن" قامت بزيارة ماريا في موقع التصوير، وكانت لنا مقابلة معها كشفت فيها عن كواليس الأغنية والكليب نعرضها لكم لاحقاً.
أما في هذا الجزء من لقائنا معها، فتحدثنا في العديد من المواضيع، منها زواجها منذ عامين من زميلها في برنامج "X-Factor" الفنان اللبناني ​كاظم شماس​، كاشفةً عن تغيّر علاقتها به بعد الزواج.
وبعد كشفها سابقاً عن مرورها بفترة إكتئاب وخسارتها للكثير من الوزن، بسبب ​الحجر المنزلي​ نتيجة تفشي ​فيروس كورونا​، ماذا قالت ماريا عن وضعها النفسي اليوم؟ وكيف تخطت هذه المرحلة؟
ومن ناحية أخرى، تحدثنا مع ماريا عن صداقاتها في الوسط الفني، وخصوصاً مع الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ والفنان المغربي سعد لمجرد، وكشفت سبب رفضها التعليق على أزمة لمجرد المتهم فيها بالإغتصاب، والأزمة التي واجهتها بطمة خلال الفترة الماضية حين تم إتهامها بالتورط في حساب "حمزة مون بيبي"، والتشهير بالفنانين.
لمعرفة كل ما قالته ماريا يمكنكم متابعة المقابلة بالفيديو المرفق.