تجرأت المغنية الشهيرة ​أريانا غراندي​ على سرد تفاصيل حميمة عن علاقتها الرومانسية مع صديقها الجديد ​دالتون غوميز​ بتفاصيل رسومية في الألبوم الجديد Positions المرتقب إصداره بعد غد.
وكانت نجمة البوب ​​البالغة من العمر 27 عامًا تواعد الوكيل العقاري دالتون منذ بداية العام بعد أن قدمها الأصدقاء المشتركون.
ويبدو أن الشغف لا يزال قوياً بين الثنائي، فتصف أريانا في بعض مقاطع أغنيات الألبوم ما يحدث بينهما في غرفة نومهما في ألبومها الجديد المتحرر جنسياً، والذي سيصدم بالطبع معجبيها الصغار في السن.
تتفاخر أريانا ببراعتها الجنسية، وتروي تفاصيل جريئة في عدد من أغنيات الألبوم، حول كيف أنها توقظ جيرانها من نومهم حين تمارس الجنس مع حبيبها، ففي بعض المقاطع تغني أريانا متباهية وتحث حبيبها على إقامة علاقة معها :"هل يمكنك البقاء مستيقظًا طوال الليل؟ تمتعني حتى ضوء النهار؟" يحتوي قسم آخر على كلمات إيحائية جنسية مثل: "نشاهد الأفلام ولكننا لم نرَ شيئًا الليلة. "لا أريد أن أبقيك مستيقظًا، لكن أرني هل يمكنك الاستمرار في ذلك؟ إذًا، سأضطر إلى موافاتك". في مقطع ثالث تتفاخر: "اجعل الجيران يصرخون" زلزال! "1.5 عندما أجعل السرير يهتز".
وشاركت أريانا صورة بالأبيض والأسود لها بدت فيها مرتدية فستاناً من الساتان، وهي متحمسة وتتمنى لو يتم إصدار الألبوم غدا الخميس وعلقت عليها :"مرحبا ! هل يمكن أن تكون ليلة غد من فضلك؟ أحبك كثيرا أنا ممتنة جدا ومتحمسة. لا أستطيع التوقف عن البكاء".