حل الممثل والكاتب والمخرج اللبناني ​رودني الحداد​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
تكلم رودني عن مشكلة يواجهها في نصوص المسلسلات، وقال إن نص مسلسل "أولاد آدم" كان جيدا، اما بالنسبة له فأعجبه الممثل طلال الجردي من دون البدلة العسكرية، أما في مشاهده بالبدلة فلم يقنعه. وقال ان نسبة الفنانين المثقفين قليلة جدا، وهذا لا علاقة له بالدراسة. وكشف انه علم بالجامعة لكنه ترك هذا المجال، فما السبب؟
وقال رودني حداد انه يوم كتب عن الممثل ​وسام حنا​ على حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماعي، لم يكن يقصد إهانته كشخص وليس انتقادا للثورة، وكشف عن أفكاره الوطنية وما يؤمن به، والقضايا التي يجب ان يتم حلها، وقال ان المواطن يجب أن يتحمل المسؤولية في خياراته، وإن هناك دائما حلاً لأزمة لبنان، لكن تنقصنا الإرادة.
وتكلم رودني عن الفصل بين حياته الخاصة وحياته العملية، وبماذا رد على الاخبار التي انتشرت حول علاقته بالممثلة كارين رزق الله والفيديوهات التي سربت لهما قبل فترة؟ وماذا قال عن الاعلام وتدخله في شؤون الفنانين وقلة الثقافة؟
من ناحية أخرى، كشف رودني سر اختيار والده اسمه، وقال ان اهله لم يقفوا بدرب تحقيقه طموحاته الفنية، حتى ان والده أراده ان يصبح مخرجاً. وقال رودني إنه بدأ في مجال الاخراج منذ زمن طويل، لكن الامر ليس شائعاً، اذ ان الاكثرية تعرفه كممثل. وكشف كيف يمكنه ان يكون الممثل والمخرج في الوقت عينه، وقال انه اكتشف انه يمتلك الصبر والشغف للعمل، حتى انه يمكن ان يصور لمدة 4 ايام من دون توقف وتعب.
وكشف رودني عن رأيه في بعض من زميلاته الممثلات، فوصف ​سيرين عبد النور​ بـ"الممتازة"، أما ​نادين الراسي​ فهي جيدة بأخلاقها المهنية، مضيفاً أن الجميع قد يمرّ بفترات صعبة، أما ​نادين نسيب نجيم​ فلم يسبق له أن عمل معها، لكنه قال إنه لو كان مكانها لما أعلن نيته بالهجرة من لبنان، ونصحها بأن لا تقول ما تنوي فعله، وذلك بسبب الهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. وماذا قال عن تعاونه مع ​نادين لبكي​ في أفلامها؟