ينتظر المتابعون من مختلف الدول العربية إطلالات الفنانة ​سميرة سعيد​ في ​The Voice Senior​، خصوصاً أنها عودتنا على ستايلها الشبابي الذي لا يخلو من صيحات الموضة. موقع الفن تواصل مع الستايلست ​سيدريك حداد​ لمعرفة تفاصيل أكثر عن كيفية اختياره لإطلالات سميرة في البرنامج، فقال: "سميرة سعيد فنانة avant-garde بستايلها وشكلها ولا مشكلة لديها في التغيير، ما يعطيني حرية الاختيار والمجازفة بأفكار غريبة".
وتابع :"اللوك الاول هو الذي ظهرت به في الاعلان الدعائي لبرنامج "ذا فويس"، اخترت لها فستاناً أبيض اللون لأنه طلبت منا إدارة البرنامج ان ترتدي النجمتان سميرة سعيد ونجوى كرم اللون الأبيض، فكان الهدف أيضاً اختيار قطعة لا يمل منها المشاهد، خصوصاً أن هذا الاعلان سيظهر عدة مرات لفترة طويلة على شاشة التلفزيون، لكن لم يكن الفستان الذي اخترته لسميرة سعيد عادياً، بل كان off shoulder مع أكمام puff، وهذا الستايل يليق بها مع شعرها القصير".
وأضاف: "بالنسبة للاطلالة الذهبية، أحببت وسميرة إختيار جامبسوت يناسب المسرح، مع تحديد الخصر عبر حزام أسود عريض، فأظهر اللوك على انه edgy أو "الروك الشيك" لا كلاسيكي.
وختم :"أما إطلالتها في الحلقات الاولى من البرنامج في الـ Blind Auditions فهي مختلفة عن كل لوكات سميرة، وكان هذا الامر مقصودا، وأحببت إظهارها بلوك مختلف عن ما ظهرت به في The Voice، لذا اخترت فستاناً كلاسيكياً، وسميرة لم ترتدِ ستايل كهذا في السابق، أما اللوك الذي سيليه في الحلقات المقبلة، فهو ليس كلاسيكياً أبداً".
وعندما سألناه عن اللون الأحمر للفستان، والذي هو لون كرسي أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس، قال :"فكرت في هذا الامر، وخضعنا لعدة تجارب قبل التصوير مع الاضاءة، ونجح الامر، فأنا لا أقبل بالخطأ".