تفاعل عدد من النجوم اللبنانيين مع فيديو كليب أغنية "إلى بيروت الأنثى" الذي طرحته يوم أمس الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر "يوتيوب"، إذ أعربوا عن تأثرهم الشديد بما شاهدوه في هذا العمل، ووصفوه بالحقيقي والواقعي.


ونذكر منهم الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن التي كتبت:"إلى بيروت الأنثى اختصار قصة كل عائلة لبنانية بصميم فرحها وحزنا. كتير مؤثر وحقيقي".


الإعلامي اللبناني وسام بريدي كتب:"حرقتي قلبي كل يوم بنام وبقوم على وجع بعدي وبعد ولادي عن أهلي لما صار الوقت يرتاحو ويفرحو فينا وبولادنا".


الإعلامية والممثلة اللبنانية إيميه صياح قالت:"بكيت من كم يوم لمّا ودّعت أهلي ورجعنا على دبي..وهالمرّة بكينا أكتر من كلّ مرّة.. بكيت مبارح لأنّو اشتقتلهم.. بكيت الصبح لأنّو أكلت كعكة شغل إيدين الماما.. بكيت من شوي لمّا حضرت "إلى بيروت الأنثى".. وأكيد رح أبكي بكرا واللّي بعدو.. ومتلي كتار عم يبكوا".


الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات قالت:"من أول لقطة إلك والغصة علقانة جواتي، هيي إشتياق، هيي حنين، زعل، غصة اللا أمل... شكرا لإلك ولكل الممثلين وفريق العمل".

الفنان والملحن اللبناني سليم عساف الذي قال:"أولاً هذا ليس كليب لنانسي عجرم، إنه فيلم من بطولتها، نانسي أنت قارئة جيدة للقلوب".