بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت خلال الفترة الماضية وتعرضه للكثير من الإنتقادات هو وزميله المذيع الأردني جهاد أبو بيدر، بسبب إتهامهما بقطع الإتصال مع الصحفية والأسيرة المحررة أحلام التميمي، فجر الإعلامي الأردني معاذ العمري زوج الفنانة الأردنية ديانا كرزون مفاجأة عن هذا الموضوع، إذ أنه إعترف بقطعهم للإتصال معها.


وأطل العمري في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أكد فيه قطع الإتصال بقرار من إدارة الإذاعة "ميلودي أف أم" ومعد البرنامج والمخرج.
وقال:"طلعنا على الهوا وكذبنا وقلنا ما قطعنا الاتصال واحنا قطعنا الاتصال وأنا مسؤول عن كلامي، وأعطيت الفرصة لزميلي جهاد أبو بيدر بأنه يتحدث بالحقيقة لكنه استمر في الكذب".
وأضاف العمري: "زميلي نشر فيديو مدته ساعة لا يمت للحقيقة بصلة وتوسلت له بأن أشاهد محتوى الفيديو قبل نشره ولكنه رفض، وأنا أرى أن الحق أهم من الجميع وما بصير نكذب على حالنا ونوهم الناس ونكذب عالناس".
وتابع: "ما علينا مؤامرة وأحلام التميمي ترفض الظهور مجدداً لأنه المعد أخبرها بقطع الاتصال عنها وهي على الهواء مباشرة، ورفضوا ابلاغي بسبب قطع الاتصال، خاصة وأنه مع بدء اللقاء حدثت كركبة داخل الاستيديو وزميلي اعطى اشارة بيده لقطع الاتصال".
وأكمل: "يتم التهجم على عائلتنا وأهالينا لأنه لا يوجد رجل للاعتراف بأن الاتصال قطع، أنا الآن لا يهمني خسارة المال المهم أن أكون متصالح مع نفسي".