توفيت إبنة الممثل الأردني القدير ​أنور خليل​ متأثرة بإصابتها ب​فيروس كورونا​، وهي كانت تعاني من ضعف في عضلة القلب ما سبب حدوث مضاعفات لديها أدت إلى وفاتها.
وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر المؤسف بشكل كبير، إذ ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات التي نعتها، ودعت بالصبر لعائلتها.
وكان لافتاً للمتابعين ما كتبته ​نانسي​ عبر صفحتها الخاصة قبل أيام قليلة على وفاتها، إذ أنها نشرت دعاء لافتاً تحدثت فيه عن موتها وكتبت: "اللهم اجعلني أول الراحلين من أهل بيتي وأحبتي فلا طاقة لي بفراق أحدهم".
وأضافت: "اللهم أمين ورأيتُ حلْماً أنني ودّعتُهم، فبكيتُ من ألم الحنين وهم معي !مُرٌّ عليّ بأن أُودّعَ زائراً ...كيف الذين حملتُهم في أضلع" .
يشار إلى أن الفنان أنور خليل عطية يبلغ من العمر 66 عاما، وفي رصيده العديد من المشاركات الدرامية، حيث ظهر في مسلسل "زنوبيا ملكة تدمر" وأبدع في دور "أذينة" زوج "زنوبيا" وبعد ذلك النجاح عمل أنور بالعديد من المسلسلات التاريخية والبدوية والاجتماعية.
ويعد أنور خليل من القلائل الذين شاركوا في مسلسلات مصرية من إنتاج أردني وبرز في أدوار الشر في حين أنه برز في المسرح بأدوار الكوميديا.