خضعت الممثلة اللبنانية ​ندى أبو فرحات​ لجلسة تصوير جديدة ارتدت فيها "bodySuit" باللون الأسود أظهر فخذيها ونشرت منها ثلاث صور إحداها بالأبيض والأسود وتميّزت بالتركيز على الظلال وكذلك المرآة.
في الصورة الأولى جلست ندى على الأرض ولفت رجلها اليمنى تحت اليسرى وأمسكت بسيجارة تشعلها وظهر انعكاس صورتها على المرآة وعلقت عليها :"قلبي مثل مصباح يتأرجح يحاول التقاط نوره".
أما في الصورة الثانية فالتقطت لها بشكل جانبي وهي راكعة وقد أرجعت ساقيها تحت فخذيها وأغمضت عينيها مبتسمة وعلقت عليها :"نعلم جميعًا أن التوازن هو الحل لجميع المشكلات ، لكن الأفعوانيات ممتعة للغاية! لتعلق الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيب : وأكثر".
أما في الصورة الثالثة فقد ظلت ندى جالسة على الأرض ومدت رجليها وألصقتهما ببعضهما ووضعت على ساقيها كتابا مفتوحا وبدت وهي تقرأ فيه كما كانت صورتها في المرآة ظاهرة وعلقت بجملة شهيرة لـ أوسكار وايلد جاء فيها :الروح تولد عجوزاً في الجسد ولكي نعيد إليها شبابها فإنها تشيخ"."L'âme naît vieille dans le corps; c'est pour la rajeunir que celle-ci vieillit."
ويبدو ان ندى من خلال هذه الجلسة اختارت أن توجه عدة رسائل منها أن علينا أن نكون مرتاحين مع أنفسنا وأنه في بعض الأحيان يمكن أن نكسر التوازن كما أنه يجب أن نتحرر من الداخل كي نشعر بالسعادة.
وكانت ندى أبو فرحات شاركت بكليب أغنية "خلص" الموجهة للنساء المهمشات من قبل أزواجهن وما تعانية النساء في المحاكم من التخلي عن حقوقهن، غنتها الفنانة اللبنانية ​كارول صقر​ من كلمات دوللي خباز ومن تلحين أديب ديب، توزيع جوزيف سمعان وماسترينغ هادي شرارة، وإخراج نور طربي إشراف ألين باز.