تمنى عدد من الفنانين الشفاء العاجل لرجل الأعمال القطري ​مبارك الهاجري​ زوج الفنانة الإماراتية ​أحلام​ بعد الحادث الذي تعرض له التي واستدعى نقله للمستشفى وخضوعه لعملية جراحية ومتابعة العلاج.
وشاركت أحلام صورة جمعتها بزوجها وهو يعانقها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وأرفقتها بتعليق جاء فيه :"يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي الف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب ... ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني اني بعيده عنك وما اقدر اجي عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعه من قلبي".
وعلقت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ متمنية له السلامة وكتبت :"سلامة قلبو يا ست أحلام انشاالله ما يشوف مكروه وتضلّا السلامة تاج على راسكن".
لترد أحلام شاكرة نجوى فكتبت :"امين يارب الف شكر يا حبيبتي ربي يحميكي لنا مافي منك يا الاصيله امين".
إشارة إلى أن مبارك الهاجري تعرض لكسر في الساق أثناء مشاركته في إحدى رياضة "بايكر رايدر" وفي لحظة توقفه لم يقف وقفة صحيحة، الأمر الذي تسبب في سقوطه وإصابة قدمه في منطقة قريبة من البحر، وتم الاتصال بالإسعاف ونقله للمستشفى، ودخل غرفة العمليات في اليوم التالي، وحاليًا بدأ في العلاج الطبيعي، وصار يخطو خطوات بسيطة".