الحب يجعل الإنسان أحياناً "النمرة اتنين" بعدما يتصدر في حياته حب للعائلة والأولاد والعمل.


تستعدّ أسرة منصة "شاهد" الإلكترونية لإطلاق مسلسل جديد بعنوان "نمرة إتنين"، يوم 29 تشرين الأول المقبل، والذي يضمّ أهم الممثلين من لبنان ومصر والسعودية.
وخصصت مجموعة "أم بي سي" مؤتمراً صحفياً إفتراضياً لإطلاق العمل جمع بعضاً من صناع العمل والمتحدث الرسمي بإسم مجموعة "أم بي سي" مازن حايك وعدداً من الصحافيين، وقدّم المؤتمر الإعلامي صبحي عطري.
وذكر صبحي في بداية المؤتمر أن المسلسل ستكون له أغنية خاصة بعنوان "كل يوم" بصوت الفنانة المصرية نوران أبو طالب.

ويميّز هذا العمل بأن كلّ حلقة منه ستشوّق المشاهد بقصّة جديدة لا على علاقة لها بقصة الحلقة السابقة، وبالتعاون مع أبطال مختلفين منهم: آسر ياسين وصبا مبارك وعادل كرم وأحمد مالك ونيللي كريم ومنى زكي وعمرو يوسف وأمين خليل وإياد نصار وشيرين رضا وأروى جودة وسينتيا خليفة وصبا مبارك وغيرهم.
وسيتولى كل مخرج إخراج حلقة من المسلسل وهم طارق العريان، تامر محسن، هادي الباجوري، هاني خليفة، محمد شاكر، أحمد النجار، مريم نعوم، وائل حمدي، آدم عبد الغفار، سارة طيبة.
الحلقات من تأليف وائل حمدي، سارة طيبة، آدم عبد الغفار ومريم نعوم.
وتساءل مازن حايك حول حقيقة المعتقد السائد "أن الحب الأول هو الحب الحقيقي" معتبراً أن الدراما قد تنصف الحب الثاني وتداعياته على حياة الحبيب وأثره على "الحب الأوّل". وأضاف أن مجموعة "أم بي سي" تسعى دائماً الى بناء المجتمع وتثقيف المشاهد في أعمالها بعيداً عن التركيز على الإثارة والإنحراف وغيرها.
وعلى صعيد مختلف، وردا على سؤال أحد الصحافيين حول قرصنة الحلقات أجاب حايك: "أم بي سي" تسعى الى ضبط القرصنة الحاصلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض حلقات مسلسلاتها بالتعاون مع يوتيوب وعبر ملاحقة المواقع الإلكترونية المقرصنة لمسلسلاتها قانونياً.

الممثلون وتجربتهم في "نمرة اتنين"
المداخلة الأولى كانت مع الممثل المصري عمرو يوسف الذي عبّر عن حماسه الكبير لمشاهدة العمل ومتابعة زملائه الممثلين المشتركين في حلقات المسلسل مشيداً بفريق العمل والقصة والإخراج.
وفي مداخلة ثانية عبّر الممثل السعودي يعقوب الفرحان عن سعادته بالتعامل مع المؤلفة سارة طيبة معتبراً أنه لا يوجد قاعدة للعلاقات بين الناس والمشاعر التي تتغيّر مع الوقت وكشف عن أن المسلسل سيتضمن قصصاً واقعية عن لسان حياة الناس.
ويعود صبحي ليشير الى أن مسلسل "نمرة اتنين" تعرّض كسائر الأعمال الدرامية الى الإقفال العام والحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا لكن صناع العمل استطاعوا انجازه رغم الصعوبات.
كما عبّر صناع العمل عن حماسهم الشديد لإدخال المخرج المصري طارق العريان الى عالم الدراما التلفزيونية من خلال إخراج إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني إذ اعتاد على إخراج الأفلام السينمائية.
من جهتها تحدّثت الممثلة المصرية صبا مبارك عن تجربتها قائلة إن التجربة كانت قويّة وغنية بحيث وضع فريق العمل من أنفسهم من أجل نجاح العمل.
أما الممثلة شيرين رضا فأكدت أن التجربة كانت جميلة جداً مع هادي الباجوري والممثل ماجد الكدواني وتابعت التصوير على الرغم من أن قدمها كانت مكسورة حينها، وأشارت ممازحة الى أنها تحب أن تكون النمرة واحد دائماً في كل شيء.

كما قالت الممثلة المصرية أروى جودة أنها كانت سعيدة بتجربتها مع الممثل المصري آسر ياسين ومتشوّقة لمشاهدة العمل والحلقات كاملة نظرا لاحترافية الزملاء المشاركين معها والتعاون مع الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة في قصة ستتحدث عن الفرصة الثانية في الحب.
بدورها أشارت الممثة اللبنانية سينتيا خليفة الى أن التجربة كانت جديدة عليها وأنها محظوظة في العمل مع المخرج هاني خليفة وتعرفها على الممثلة أروى جودة وأشارت في حديثها الى أنها ستتحدّث للمرّة الأولى باللهجة المصرية عوضا عن لهجتها اللبنانية ولفتت الإنتباه الى أنها تلقت الدعم من زملائها المشاركين معها في العمل وكان ينبغي عليها أن تأخذ الروح المصرية في البداية ومن ثمّ مزجها بالشخصية المصرية لنجاح الدور.
من جهتها وعدت الكاتبة سارة طيبة بكمياء مختلفة ستجمعها مع الممثل السعودي يعقوب الفرحان الذي فاجأها بموهبته وتواضعه واحترافه.
وسط الإنتاج الكبير للعديد من الأعمال الدرامية عبر منصة "شاهد"، إلا أن مسلسل "النمرة اتنين"، يجد تميزه في إحتراف أبطاله وواقعية قصصه وبراعة مخرجيه.