لا شك أن إختيار اللوك المناسب لأي فنان يتطلب وقتاً طويلاً وعناية متقنة ولا بد من الاشارة الى ان إطلالة النجوم الرجال تتطلب الجهد نفسه كإطلالات النجمات. في الفترة الاخيرة لفت انتابهنا أناقة الفنان ​ملحم زين​ والفنان ​هاني شاكر​ في ​The Voice Senior​ ولمعرفة تفاصيل لوكي هذين النجمين تواصلنا مع الستايلست ​سيدريك حداد​.
وتحدث سيدريك عن التعامل مع الفنان اللبناني ملحم زين في "ذا فويس سينيور" فقال: "اعمل للمرة الاولى مع الاستاذ ملحم زين، وكان علي ان اختار ما يناسب مقاييس جسمه".
وتابع: "وبالتالي أغلب ما يرتديه ملحم يكون "مونوكروم" اي اطلالة اللون الواحد الذي يخفي الكثير، في اللوك الأول اخترنا اللون الكحلي لأن الكرسي حمراء وبالتالي كان هناك تناسق في الألوان ، يليق بملحم اللون الكحلي فيعطيه جمال مع لون بشرته وشعره وعينيه، والبدلة مؤلفة من ثلاث قطع فهي مع جيليه تشد منطقة البطن وتعطي شكل جسم جميل".
أما عن التعامل مع الفنان المصري هاني شاكر في "ذا فويس سينيور" قال سيدريك، "هاني هو الكلاسيكي بين أعضاء اللجنة، هو مدرسة بالفن، وأحببت أن يكون يظهر ملحم أكثر شباباً و"فريش" كما هو بالفعل، ويكون هاني كلاسيكي وبسيط من خلال البدلة السوداء مع القميص الأبيض مع البروش الصغيرة الوردة التي كسرت من الكلاسيكية ،عملت على مثالية القَصة التي جمعت بين البساطة والأناقة".
وسألنا سيدريك عما إذا كان اختيار لوك الرجل يختلف عن اختيار لوك المرأة، فقال أن دائماً هناك تحدي سواء في العمل مع الرجل أو المرأة، وليست الأمور أسهل في التعامل مع الرجل كما يعتقد البعض بل هناك التحدي نفسه والصعوبات نفسها.
واستشهد سيدريك بالتعامل مع الفنان اللبناني وائل كفوري، معتبراً أن ليس من السهل الإخيار بين حوالى 300 بدلة في المحل، فهناك تقنية للعمل وإختيار القصة الصحيحة والقماشة الصحيحة والستايل الذي بحركة واحدة قد يتغير اللوك سواء بوشاح أو ربطة عنق.
وأضاف سيدريك:"الناس لا تعرف ولكن صراحةً لكي نخرج أي لوك للمرأة أو الشاب هناك الكثير من الجهد والوقت والصعوبة خلف ذلك، فملحم زين صممنا له البدلات خصيصاً لدى المصمم اللبناني ​نمر سعادة​، وجرت العديد من جلسات القياس لكي يصدر اللوك النهائي".