هجوم غير مسبوق شنّه الإعلامي البريطاني الشهير ​بيرس مورغان​ على صديقته ​ميغان ماركل​، كاشفاً عن أن كل همها أن تصبح نجمة عالمية، ووصفها بـ"المتسلقة الإجتماعية القاسية"، إضافة إلى أنها تقود حياة زوجها ​الأمير هاري​.
وقال لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية:"هذا همها الأول والأخير وخطتها من البداية، وأنا متأكد من ذلك… والحقيقة أنها أطلعتني بصراحة على خططها، عندما كنا صديقين مقربين… كان هذا طموحها الأكبر في الحياة".
وأضاف: "ما أريد أن أقوله، هو أن الطريقة التي تعامل فيها ميغان ماركل أصدقاءها وعائلتها تعكس شخصية متسلق اجتماعي… إنها حقًا متسلقة اجتماعية قاسية، لن تتوقف عند أي شيء لنيل ما تريده، أنا متأكد أن السماء هي حدود طموحاتها".
وأكمل:"يمكني القول بالتأكيد، أنه من خلال تجربة شخصية، بعد أن طلبت مني المساعدة في كيفية التعامل مع الصحافة، أن ميغان ماركل يمكنها أن تفعل السحر عندما تكون بحاجة لك، ولكنها بعد أن تنال مرادها تتخلى عنك فورًا".
وعن سؤاله عن حقيقة ما يقال عن هوسه بها أجاب:"هذا كلام سخيف… فأنا دائمًا أتحدث عن دوق ودوقة ساسكس، لأنهما الآن حديث الساعة في العالم… والحقيقة أنهما أصبحا من أهم الشخصيات في أحاديث الصحافة حاليًا، إلى جانب شخصيات أخرى، مثل الرئيس دونالد ترامب، وقضية خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي ووباء كورونا..المشكلة أن هاري وميغان يتمتعان بذلك، ولا يرغبان بأن يتركا، وذلك شأنهما".
وتابع:"نظرًا لمعرفتي بها، وصداقتي السابقة لها، فإنني أعرف أي نوع من الأشخاص هي ميغان ماركل… أؤكد بأني لست مهووسًا بها، وانتقادي لها هو حقيقي وشرعي".