حقق المسلسل التركي الطائر المبكر نجاحاً كبيراً لدى عرضه في إيطاليا في الصيف وقد استضافت ​Canale 5​ الإيطالية بطلة المسلسل النجمة التركية ​ديميت أوزديمير​ للحديث عن هذا النجاح وعن علاقتها بزميلها ​جان يامان​.
وحلت ديميت ضيفة على ​سيلفيا توفانين​ في ​برنامج Verissimo​ وقالت: "أختبر النجاح بطريقتين مختلفتين: أولاً أنا ممثلة ومن الطبيعي أن تكون معروفًا في هذه المهنة فالشهرة جزء منها، من ناحية أخرى ، لدينا أيضًا حياتنا الخاصة ، والهوايات التي أريد الاحتفاظ بها من أجلي، والقدرة على الوصول إلى الجميع ليست شيئًا يمكن للجميع فعله ".
وأضافت :"عندما كانت طفلة: "لقد كنت حالمة مثل سانم وربما كان هذا جزءًا من النجاح ، لقد جسدت الشخصية جيدًا والدتي هي أكثر من يمنحني الشجاعة ، كل ما أنا عليه ، احترام الناس ، أنا مدينة لها ".
وكشفت ديميت أنها لم تكن في البداية تود امتهان التمثيل وقالت :": "كان الرقص من رغباتي وقد حاولت القيام بذلك منذ أن كان عمري 15 عامًا. تابعت تدريبًا ، لكنني لم أفكر أبدًا أن الراقصة يجب أن تكون وظيفتي الوحيدة" .
تحدث ديميت أيضًا عن العلاقة مع زميلها جان يامان وقالت "أستطيع أن أقول إننا أصدقاء ، إنه شخص مليء بالقيم ، أنا أحبه ، لكننا نعمل بجد ولدينا مشاريع. ، لذلك لا نرى بعضنا في كثير من الأحيان. لكنني أهتم به كثيرًا ".
لا مغازلة بيننا ولا علاقة رومانسية ، نحن فقط أصدقاء لا أكثر.
وأيضًا فيما يتعلق بحياتها المستقبلية ، صرحت ديميت حول الأمومة: "لا يوجد إما يلزمني أن أكون أماً ، لكني أرغب في ذلك. أتمنى أن أكون أماً سعيدة وهادئة عندما يحدث هذا".(ترجمة الفن)