انتشرت صور للممثل البريطاني ​دومينيك ويست​ المتزوج والبالغ 51 عامًا وهو يقبل زميلته ​ليلي جايمس​ ، 31 عامًا ، أثناء توجههما إلى روما ، حيث ضبط لاحقًا وهو يمرر شفتيه على رقبتها في أحد المطاعم.
شوهد دومينيك وليلي جيمس وهما يقبلان بعضهما بحماسة في رحلة مزدحمة وكذلك وهما يحتضنان بعضهما أثناء الغداء في العاصمة الإيطالية الأمر الذي أثار بالفعل ضجة كبيرة.
وقال شاهد مصدوم في رحلة الخطوط الجوية البريطانية: "تعرفت عليه على الفور ولكني لم أكن متأكداً من هي. "في البداية ، اعتقدت أنها ابنته ، لأنني علمت أنه كان في سن الخمسين تقريبًا ويمكنك أن تقول إنها أصغر منه بكثير. "في غضون دقائق من مغادرة الطائرة ، بدآ في التقبيل والعناق بعد أن أزالا أقنعتهما، لقد بديا كزوجين يتجهان لقضاء عطلة نهاية أسبوع قذرة وكانا على بعضهما البعض.
لقد كانا يتبادلان قبلا حارة وكان هناك الكثير من التقبيل."
ويست ، الذي وجد الشهرة في السلسلة الناجحة The Wire ، ونجمة Downton Abbey السابقة ليلي ، قاما بتصوير فيلم مقتبس من قبل BBC عن The Pursuit Of Love.
بعد ظهور الصور هذه في وقت سابق من هذا الأسبوع ، التقط الزوج الخائن الصور مع زوجته ​كاثرين فيتزجيرالد​ ، 49 عامًا ، خارج قصرهم الريفي حيث أصر الزوجان على أن زواجهما كان قويًا كما كان دائمًا. وأضاف رجل الأعمال الذي رآه مع ليلي على متن الطائرة: "لم أكن أعرف من تكون حتى رأيت القصة في الصحيفة عنه وعنها في روما.