هي ممثلة تجمع الموهبة والشكل الخارجي الجميل، تنوعت أدوارها بين الكوميدي الذي عرفت به وحققت شهرتها من خلاله، وأيضاً التراجيدي الذي أجادته وأحبها الناس في أدواره.


جيسي عبدو التي انشغلت منذ أشهر بتصوير أعمالها الجديدة، عاشت فترة صعبة وظروفاً قاهرة جعلتها اليوم أقوى، لكنها لم تنسَ، بل تتعايش فقط.
عن هذه الظروف وعن أعمالها الجديدة كان هذا الحديث عبر موقع الفن.

كيف تصفين الفترة الصعبة التي عشتِها وكيف يمكن للإنسان بعد تجربتك أن يتعايش مع المصائب التي يصادفها؟
لا يتخطى الإنسان المصائب بل يتعايش معها، فقدان الأب بالطريقة التي فقدته فيها هو أكبر وجع ولا أعتقد أن هناك وجعاً أكبر منه، ولم أتوقعه يوماً من الأيام وحتى لم أفكر به من قبل، لا أتحدث كثيراً عن الموضوع لأنه يتعبني نفسياً بشكل كبير. بعضهم قال أن ما حصل يصبح أسهل مع الوقت، لكني لم ألحظ هذا الامر، بل على العكس الجرح يكبر والإشتياق يكبر يوماً بعد يوم. الأمر صعب جداً.

من هم الاشخاص الذين يمكن أن يخرجوك من هذا الوضع الذي عشتِه؟
لا احد يستطيع ذلك، ولا شخص في العالم يمكنه، أطلب من الرب أن يصبرني ويهوّن الامور عليّ فقط. لكن حين تكون محاطاً بأشخاص تحبهم مثل عائلتك وأصدقائك المقربين، مثلاً جدتي التي فقدت ابنها (والدي) هذه الامور تجعلك اكثر قوة، وتقول أحياناً إن الوقت سيمضي لكن حين تصبح وحدك يعود الوجع كما هو.

كيف عدت للعمل وللحياة العادية حالياً؟
مجبرة على العودة والعمل يجب أن يستمر، والسفر يستمر رغم صعوبته، مثلاً هذا الشهر خضعت لفحص كورونا 8 مرات لكننا مضطرون على العودة.

هل انتهيت من تصوير عملك الدرامي الجديد في أبو ظبي؟
نعم انتهيت منذ العام الفائت، وننتظر عرضه قريباً.

أخبرينا عن دورك فيه..
دوري هو إمرأة شريرة "خرابة" بيوت تعكر صفو حياة الآخرين والعلاقات، وهي مريضة لا تحب رؤية أي شخص سعيد وتحب مصلحتها قبل مصلحة الآخرين.

عرض بعض الحلقات من مسلسل "لا قبلك ولا بعدك" ثم توقف فهل ظُلم هذا العمل؟
يمكن أن نعتبر أن المسلسل لم يعرض بعد، فقد قامت الثورة وتوقف البث على الهواء، ثم عرضت حلقة واحدة وتوقف مجدداً، وننتظر حالياً أن يتم عرضه من جديد بالموسم الجديد للبرامج.

هل تتابعين أعمالاً معينة تعرض في هذه الفترة؟
لم أتابع أي عمل جديد، لم يتسنَّ لي بسبب الظروف التي نعيشها، حتى أن عدد المسلسلات كان قليلاً.

هل تابعت مسلسل "دانتيل"؟
لم أتابعه، ولقد قضيت هذا الشهر في السفر والحجر وفحص كورونا pcr.

متى ستكون جيسي مرتبطة رسمياً.
قريباً. (ضاحكة) أتمنى أن نسمع خبراً جميلاً قريباً.

كلمة اخيرة
كلنا عندنا أمل أن نعود لنعيش كالسابق أقله. لا نريد الهجرة، نريد أن نبقى في بلدنا الذي ولدنا فيه وعملنا فيه، عملياً وشخصياً أسافر كثيراً ولكني لا أنوي أن أترك بلدي لأن الولد لا يعيش من دون أمه .
اذا هاجرنا كلنا من يبقى في الوطن؟ أهلنا وحياتنا هنا، الهجرة صعبة والغربة صعبة جداً، رغم أنك تشعر بالأمان في الخارج وتشعر بقيمتك كإنسان، ولكن أتمنى أن نعيش ببلدنا.