رثت الفنانة المصرية رحمة الممثل المصري الراحل محمود ياسين، ودعت له بالرحمة، وأرفقت منشورها بثلاث صور له، وذلك في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت :"وداعا .

. محمود ياسين .اللهم أرحم أبي و أرحمه و موتانا جميعا و أقبلهم جميعا برحمتك التي وسعت كل شيء يا رحمن و رحمتك التي سبقت و غلبت غضبك يا رحيم، اللهم أسكنهم جميعا الدرجات العلا من الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب و ألحقنا بهم و أنت راض عنا جميعا بفضلك و جودك و كرمك و عفوك و طيبك و إحسانك، إنك ولي ذلك و القادر عليه،اللهم آمين آمين آمين برحمتك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين آمين اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، و الحمد لله رب العالمين علي كل حال و علي أي حال" .
إشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة رحمة أغنية "يا معلم" طرحتها على طريقة الفيديو كليب، الاغنية من كلمات رحمة، لحن عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي طارق عبد الجابر، والكليب من اخراج ياسر عبد الرازق.
وتقول كلمات الأغنية: "م الآخر عايزاك يا معلم.. ده أنت هواك في القلب معلم.. و أنا وياك منك بتعلم.. بطمنلك وبسلم.. أوعي تفكر إني ها أسيبك و أنت في آخر الدنيا ها أجيبك .. ما أنت خلاص حطتني في جيبك.. هوه أنا أقدر أتكلم".