روت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن تفاصيل تجربة مرضها المرعبة التي مرّت بها منذ عام تقريباً، قائلةً إنها مرّت بالكثير من التجارب، لكن هذه التجربة كانت من أقسى التجارب عليها، وإنها تشعر اليوم بأن عمرها عام واحد، وخلقت من جديد بعد تغلبها على هذا المرض الصعب.


وأضافت ماغي أنها وبعد إكتشاف مرضها، سافرت إلى أميركا لإستشارة أطباء هناك، فنصحوها بإجراء عملية جراحية فوراً، لكنها ترددت وفضلت العودة إلى لبنان لأنها تثق بالطب اللبناني.
وعادت ماغي إلى لبنان وتابعت مع طبيبها الخاص هنا، الذي قال لها إنه يمكنهم الإنتظار قليلاً قبل اللجوء إلى العملية الجراحية، إلا أن الورم الذي كان في رأسها كان يكبر مع مرور الوقت، ما إستلزم أخذ قرار الخضوع للعملية الجراحية الدقيقة التي كان من الممكن أن تخسر بسببها وجهها، لكنها قررت التخلي عن أنانيتها وإجراء العملية من أجل أبنائها.
وتحدثت ماغي كذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "علمنتي الحياة" على قناة MBC، عن الحب الذي أحاطها به الجميع من أصدقائها وعائلتها، وهو الأمر الذي ساعدها كثيراً، لدرجة أنها دخلت غرفة العمليات وهي تضحك، ولم تتأثر بحلق شعر رأسها.
وعند حديثها عن فترة تعافيها من العملية، لم تستطع ماغي تمالك دموعها، التي إنهمرت وهي تشير إلى دعم إبنيها لها، اللذين عاملاها كالطفلة كما عاملتهما هي في طفولتهما، كمساعدتها على المشي والتذكر وحتى النوم، فتأثر الحضور وبكى الجميع.